رياضة

بالصور.. محمد صلاح «المصاب» يتوهج في ليلة انتصار ليفربول على نيوكاسل

رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 94 في المركز الأول من أصل 37 مباراة، منتظرًا مباراة مانشستر سيتي يوم الأثنين المقبل أمام ليستر سيتي على أمل التعثر من أجل الانفراد بصدارة الجدول قبل جولة واحدة من النهاية.

شارك الخبر مع أصدقائك

عبر ليفربول محطة نيوكاسل يونايتد بصعوبة بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على أرض الأخير، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل كل من الهولندي فيرجيل فان دايك والمصري محمد صلاح.

واستطاع ليفربول التحكم في رتم المباراة طوال الـ90 دقيقة أمام نيوكاسل الذي ظهرت قوته في الشوط الأول، وتحديدًا بعد تسجيل فان دايك لهدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، قبل أن يعادل كريستيان أتسو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، إلا أن محمد صلاح رفض الخروج بنتيجة التعادل مع نهاية الشوط الأول وسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 94 في المركز الأول من أصل 37 مباراة، منتظرًا مباراة مانشستر سيتي يوم الأثنين المقبل أمام ليستر سيتي على أمل التعثر من أجل الانفراد بصدارة الجدول قبل جولة واحدة من النهاية.

المباراة شهدت حالة إصابة لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح بعد ارتطام رأسه بقدم حارس نيوكاسل، الأمر الذي دفعه للسقوط على أرضية الملعب قبل مغادرته للمباراة بعربة الأسعاف، ولم يتبين بعد مدى حجم الإصابة وإمكانية غيابه عن مباراة برشلونة المقبلة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

مباراة اليوم شهدت أيضًا العديد من الأرقام المثيرة لصالح ليفربول، نستعرضها معكم خلال هذا التقرير

بعيدًا عن ركلات الجزاء، ليفربول هو أكثر فريق سجل أهدافًا من كرات ثابتة في البريميرليج هذا الموسم برصيد 21 هدفًا.

ثلاثة مدافعين في ليفربول ساهموا بتسجيل 10+ أهداف هذا الموسم وهم أندي روبرتسون برصيد 13 أسيست، أرنولد 11 أسيست وهدف، فان دايك بـ6 أهداف و4 أسيست.

بدلاء ليفربول حاسمون

بدلاء ليفربول سجلوا 12 هدفا هذا الموسم، أكثر من بدلاء أي فريق آخر في البريميرليج.

توهج محمد صلاح

بهدف اليوم، وصل محمد صلاح إلى 100 هدفًا في دوريات الدرجة الأولى بالكامل بواقع 56 هدفًا في الدوري الإنجليزي، 35 هدفًا في الدوري الإيطالي و9 أهداف فقط في الدوري السويسري مع بازل.

ليفربول يدخل التاريخ

أصبح ليفربول أول فريق في تاريخ البريميرليج فريق واحد يقدم مدافعينه على الأقل 10+ أسيست لكل منهما في موسم واحد وهم ترينت ألكساندر أرنولد 11 أسيست وأندي روبرتسون 11 أسيست.

ليفربول أصبح ثالث أكثر فريق حقق نقاطًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، يسبقه فقط كل من تشيلسي برصيد 95 نقطة ومانشستر سيتي برصيد 100 نقطة.

لحظة اصطدام محمد صلاح بحارس نيوكاسل
لحظة سقوط محمد صلاح بعد إصابته
الطبيب المعالج يطمأن على سلامة صلاح
لحظة خروج محمد صلاح من المباراة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »