نقل وملاحة

بالصور ..ردود أفعال الركاب على طائرة مصر للطيران الفاخرة

الطائرة الجديدة تبدأ رحلاتها إلى فرانكفورت وبيروت وأبو ظبى     هاجر عمران : بدأت الشركة القابضة مصر للطيران تشغيل أولى رحلات طائرتها الجديدة الفاخرة التى تسلمتها منذ 10 أيام، على خطوط القاهرة فرانكفورت وبيروت وابوظبي.  والطائرة الجديدة من طراز البوينج B737-800 NGs انضمت إلى أسطول ال

شارك الخبر مع أصدقائك

الطائرة الجديدة تبدأ رحلاتها إلى فرانكفورت وبيروت وأبو ظبى
   
هاجر عمران :

بدأت الشركة القابضة مصر للطيران تشغيل أولى رحلات طائرتها الجديدة الفاخرة التى تسلمتها منذ 10 أيام، على خطوط القاهرة فرانكفورت وبيروت وابوظبي. 

والطائرة الجديدة من طراز البوينج B737-800 NGs انضمت إلى أسطول الشركة يوم 12 ديسمبر الماضي ضمن 9 طائرات جديدة من نفس الطراز من المخطط استلامهم خلال عام 2017. 

وبحسب بيان للشركة، أجرت مصر للطيران استطلاعا لرأي الركاب في الطائرة الجديدة، وأكدوا جميعا جودة الخدمات المقدمة على متن الطائرة وتوفير سبل الرفاهية و الراحة.

وأرسلت الشركة تعليق عدد من الركاب ومنهم جوزيف جرجس (مهندس) وزوجته ليلي جرجس (مهندسة تقيم في امريكا) اللذان أكدا أن الطائرة الجديدة مريحة.

وقال جوريف :”لم أركب على متن طائرات مصر للطيران منذ 10 سنوات وهذه الرحلة كانت صدفة ولكني شعرت براحة  في هذة الرحلة..  لم ألاحظ أي اختلاف عن الشركات الأخرى”، وأضافت زوجتة “انا استمتعت  في هذة الرحلة وهركب بعد كدة مصر للطيران على طول”.

شارك الخبر مع أصدقائك