اقتصاد وأسواق

بالصور.. أحداث اليوم الدامي في المحلة الكبري

المال ــ خاص: ساد الهدوء شوارع المحلة الكبري صباح أمس مع تواجد أمني مكثف، بعد الأحداث الدامية، التي تعرضت لها بسبب الإضراب أمس الأول الأحد.. توافد الأهالي علي قسمي الشرطة للسؤال عن ذويهم الذين تم القبض عليهم، وقام بعض الأفراد…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ــ خاص:

ساد الهدوء شوارع المحلة الكبري صباح أمس مع تواجد أمني مكثف، بعد الأحداث الدامية، التي تعرضت لها بسبب الإضراب أمس الأول الأحد.. توافد الأهالي علي قسمي الشرطة للسؤال عن ذويهم الذين تم القبض عليهم، وقام بعض الأفراد بتوزيع بيانات تدعو إلي معاودة الاحتجاجات والمظاهرات مرة أخري.

كانت المدينة قد شهدت حالة من المصادمات، وصفها البعض بأنها لم تتكرر منذ انتفاضة الخبز عام 1977، حيث حدثت اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن أسفرت عن سقوط عدد كبير من المصابين واعتقالات عشوائية للمتظاهرين، وتصاعدت أعمدة الدخان من بعض الشوارع الرئيسية، نتيجة إشعال الاطارات لإغلاق الطرق، واحراق وتحطيم عدد من سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء في ميدان »الشون« الرئيسي.

تزامنت الاشتباكات مع خروج عمال الغزل من ورديتهم الصباحية، حيث هاجم بعض الشباب قوات الأمن المركزي المتواجدة في الميادين الرئيسية، وألقوا الحجارة علي سيارات الشرطة، كما أغلقوا الطرق وقطعوا طريق السكة الحديد وتوقفت حركة القطارات دخولاً وخروجاً من المدينة، وردت قوات الأمن بإطلاق الرصاص المطاطي وقذائف الغاز المسيلة للدموع.
 

شارك الخبر مع أصدقائك