رياضة

بالصورة .. محمد إبراهيم يعود للزمالك رسميا

عاد محمد إبراهيم صانع ألعاب ماريتمو البرتغالي، مجددا إلي الزمالك فريقه السابق، بعدما عقد جلسة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعه البيضاء، أنتهت بتوقيعه علي عقدا جديدا مع القلعه البيضاء، وسيتم الإعلان عن تفاصيل عقد اللاعب الجديد مع الزمالك غدا، حسبما أكد أحمد سليمان في تصريحات خاص لـ "المال".

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

عاد محمد إبراهيم صانع ألعاب ماريتمو البرتغالي، مجددا إلي الزمالك فريقه السابق، بعدما عقد جلسة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعه البيضاء، أنتهت بتوقيعه علي عقدا جديدا مع القلعه البيضاء، وسيتم الإعلان عن تفاصيل عقد اللاعب الجديد مع الزمالك غدا، حسبما أكد أحمد سليمان في تصريحات خاص لـ “المال”.

وأرسلت إدارة النادي البرتغالي عصر اليوم موافقتها النهائية علي عودة اللاعب، بعدما كانت تشترط الحصول علي 200 ألف يورو مقابل منح اللاعب الاستغناء، والتنازل عن 400 ألف قيمة إنتقاله في فترة الانتقالات الصيفية.

وحدثت أزمة بعد هذا الإتفاق، حيث أصرت إدارة الزمالك علي أن يتم تخفيض المبلغ، أو يتم دفعه علي قسطين وهو ما رفضته إدارة الفريق البرتغالي، حيث أشترطت الحصول علي المبلغ بالكامل بدون تخفيض أو خصم، الا أنها تراجعت عصر اليوم ووافقت علي تقسبط المبلغ علي قسطين، يبلغ كلا منهم 100 ألف يورو.

وسيتم إعارة اللاعب لمدة ستة أشهر لأي من الفرق التي ترغب في الحصول علي خدمات اللاعب، وأبرزها الاتحاد السكندري وسموحة بالإضافه لعدد من العروض العربية، حيث أن قائمة الفريق مكتملة ولا يجوز ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شارك الخبر مع أصدقائك