اتصالات وتكنولوجيا

بالزغاريط.. وزير الاتصالات يفتتح مكتبي بريد بالمنصورة

استقبل أهالي مركز طلخا الوزير بالزغاريط وترحيب شديد.

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، يرافقهما عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مكتبي بريد جديلة وطلخا بعد تطويرهما وتحويلهما إلي مراكز خدمات متكاملة تقدم كافة الخدمات البريدية والمجتمعية للمواطنين.

واستقبل أهالي مركز طلخا الوزير بالزغاريط وترحيب شديد.

وصرح الصغير بأن هذا الافتتاح يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري، وتهدف إلى تحويل مكاتب البريد لمراكز خدمات بريدية متكاملة تقدم جميع الخدمات الحكومية الالكترونية، بالإضافة إلى الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية للمواطنين بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضا  «الاتصالات» توقّع 4 مذكرات تفاهم مع شركات عالمية لتنفيذ مبادرة «بناة مصر الرقمية»

وأشار إلى أن مكاتب البريد أصبحت تقدم جميع الخدمات بكل كفاءة بعد تطويرها وتحويلها لمراكز خدمات بريدية متكاملة، وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة، بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويستطيع المواطن من خلالها سداد مخالفات المرور والحصول علي شهادة براءة الذمة، واستخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي، وشهادات الزواج والطلاق والوفاة، وتجديد بطاقات الرقم القومي وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، بالإضافة الى كافة الخدمات المالية والبريدية الأخرى.

اقرأ أيضا  بيع أنظمة ذكاء اصطناعي إسرائيلية للجيش البريطاني مقابل 137 مليون دولار أمريكي

يذكر أن عدد مكاتب البريد بمحافظة الدقهلية يبلغ 269 مكتبًا بريدًا منتشرًا على مستوي المحافظة، كما أن مكتب بريد طلخا الذي تم افتتاحه اليوم يخدم أكثر من 70 ألف مواطن.

ويعمل به موظفين مدربين على أعلى مستوي لتقديم جميع الخدمات للعملاء بكفاءة عالية ومكتب بريد، يخدم ما يقرب من 40 ألف مواطن ويقدم جميع الخدمات البريدية للمواطنين على مدار اليوم.

اقرأ أيضا  «سيتا» توقع اتفاق شراكة مع «ريت جاين» لإتاحة أنظمة حجز الفنادق في مصر


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »