اتصالات وتكنولوجيا

بالتفاصيل.. عروض شركات النقل الذكى فى عيد الأضحى

تتضمن رحلات سفر للمدن الساحلية

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركات طلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول عروضا وخصومات تصل للنصف لقضاء إجازة عيد الأضحي خارج القاهرة فى عدة منها الساحل الشمالي.

وطرحت كريم مصر  إمكانية السفر والعودة إلى الساحل الشمالي بخصم يصل إلى 50% من خلال حجز رحلة على تطبيق “كريم باص” تحت شعار careem bus معاك على الخط طول الأجازة ..يلا نوصلك إنت معاك كريم فى الساحل .

كريم باص

كما قدمت أيضا تخفيضا بقيمة 70 جنيها على رحلتين إلى مطار القاهرة الدولي عند حجز مشوار إلى المطار على التطبيق واستخدام بروموكود ” airport ” .

عرض كريم لمطار القاهرة الدولي فى العيد

وعرضت أوبر مصر إتاحة خدمة أوبر إكس على مدار اليوم من أول منطقة سيدي كرير لآخر الساحل الشمالي بخصم يصل إلى 50% على 10 رحلات من خلال بروموكود تحت شعار اطلب أوبر و مفيش حاجة هتفوتك!

عرض أوبر مصر للساحل الشمالي فى العيد

بينما أطلقت سويفل لطلب خدمات النقل الجماعي الذكي رحلات ذهاب وعودة بخصم يصل إلى 25% لمدن الساحل الشمالى والجونة ودهب وشرم الشيخ ورأس سدر تحت شعار ” بالمنطق سافر بسويفل ” .

كما قامت أيضا بتفعيل خدمة التنقل بين مناطق الساحل الشمالي بسهولة فى مارابيلا ومرقيا ومارينا .

يشار إلى أن سوق خدمات النقل الذكي فى مصر شهد خلال الفترة الأخيرة لاعبين جدد من بينها شركة “دابسي” والتى تعتزم إطلاقها خدماتها رسميا قبل نهاية أغسطس الجاري ، و “موف إت” والتى تخطط لبدء نشاطها مطلع سبتمبر الحالى، إلى جانب شركة وينجو والتى بدأت العمل رسميا 23 يوليو الماضى .

وتستحوذ أوبر وكريم على أكثر من 70% من رحلات خدمات النقل الذكي فى مصر  .

وقدمت شركة ” وينجو ” عرضا يتضمن استخدام برومود  EIDWNGO50 في أي مشوار خلال العيد والحصول على خصم يصل إلى 50% باستخدام التطبيق .

عرض وينجو فى العيد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »