رياضة

بالأسماء.. لاعبو مدريد الأكثر حسمًا في التمريرات بالدوري الإسباني

إسلام مصطفى انضم سيرجيو ريغيلون لاعب ريال مدريد، إلى قائمة طويلة مليئة بالأسماء التي نجحت خلال هذا الموسم مع الفريق في تحقيق أكبر عدد ممكن من التمريرات الحاسمة في بطولة الدوري الإسباني. ريغيلون نجح في الدخول رفقة كل من لوكاس فاسكيز، مودريتش، أودريوزولا، بيل، أسينسيو، بنزيما، كروس، إيسك

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى 

انضم سيرجيو ريغيلون لاعب ريال مدريد، إلى قائمة طويلة مليئة بالأسماء التي نجحت خلال هذا الموسم مع الفريق في تحقيق أكبر عدد ممكن من التمريرات الحاسمة في بطولة الدوري الإسباني. 

ريغيلون نجح في الدخول رفقة كل من لوكاس فاسكيز، مودريتش، أودريوزولا، بيل، أسينسيو، بنزيما، كروس، إيسكو وكارفاخال لهذه القائمة.

كان سيرخيو ريغيلون آخر المنضمين إلى قائمة الممررين الحاسمين في ريال مدريد في الليغا، وقدم الظهير التمريرة الحاسمة لبنزيما لتسجيل 1-0 ضد ألافيس، الأحد الماضي، في سانتياغو برنابيو، وكانت تلك المساهمة الهجومية الأولى له.

مع هذه التمريرة الحاسمة، انضم الشاب إلى القائمة التي يتصدرها لوكاس فاسكيز ومودريتش بثلاث تمريرات.

من جانبهم، أهدى أودريوزولا، بيل، أسينسيو وبنزيما تمريرتين حاسمتين، أما كروس وإيسكو وكارفاخال وريغيلون، قدم كل منهم تمريرة حاسمة واحدة في البطولة.

كان بنزيما اللاعب الذي استغل أكبر عدد من التمريرات، وسجل سبعة من أهدافه الـ10 في الليغا عقب تمريرة حاسمة من زملائه، إلى جانب ذلك، يتصدر الفرنسي ايضاً أفضل شراكة مدريديستا في البطولة هذا الموسم، وهي المؤلفة من لوكاس فازكيز وبنزيمة بثلاثة أهداف.

مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المسابقة، يرتفع عدد الممررين الحاسمين إلى 12، يتميز فينيسيوس جونيور بتمريراته الحاسمة لهدف في الكأس (5) وتمريرة حاسمة أخرى في دوري الأبطال، كذلك أهدى مارسيلو تمريرتين حاسمتين في كأس العالم للأندية وتمريرة حاسمة في الكأس.

شارك الخبر مع أصدقائك