رياضة

بالأرقام.. ماريانو يدخل تاريخ ريال مدريد من الباب الواسع

يعتبر هدف ماريانو أسرع من الهدف الذي سجله بنزيما في الزيارة إلى إسبانيول في الجولة 21 من المسابقة، حيث سجل الفرنسي هدف التقدم لريال مدريد في الثانية 187 من اللقاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع ماريانو دياز كتابة تاريخًا شخصيًا له في صفحات ريال مدريد خلال هذا الموسم، بعدما سجل أسرع هدفًا للفريق العاصمي هذا الموسم، في شباك فياريال، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد أضاف فوزًا خامسًا على التوالي إلى رصيده على ملعبه بعدما تغلب 3-2 على فياريال أمام أقل عدد من الجماهير في مباراة لأصحاب الأرض في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وسجل ماريانو دياز الهدف الأول في المباراة التي تجمع ناديه ريال مدريد مع فياريال، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

ويملك ريال مدريد 65 نقطة في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، مقابل 40 نقطة لفياريال في المركز الرابع عشر، وقد انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل 2/2.

وفاز ريال مدريد ضد فياريال في مباراة حماسية مليئة بالفرص، ولم ينتظر جماهير البرنابيو طويلاً للاستمتاع بباكورة أهداف اللقاء، ففي الثانية 84 افتتح ماريانو سجل الأهداف بعدما استقبل كرة من إبراهيم الذي اختطفها من كازورلا، كتب التاريخ من خلاله، إذ أنه كان أسرع هدفًا للفريق الأبيض في الموسم الجاري.

وكان هدف ماريانو أسرع من الهدف الذي سجله بنزيما في الزيارة إلى إسبانيول في الجولة 21 من المسابقة، حيث سجل الفرنسي هدف التقدم لريال مدريد في الثانية 187 من اللقاء.

وتضم قائمة أسرع أهداف البلانكوس في الموسم الجاري أيضًا هدف لوكاس فازكيز في الدقيقة السادسة من مباراة الذهاب في الكأس، في الكامب نو، وهدف بنزيمة في الدقيقة السابعة ضد فياريال في الجولة 17 من الليجا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »