رياضة

بالأرقام.. كلوب يسعى لمواصلة كتابة التاريخ مع ليفربول

يأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع «الريدز» في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يلعب ليفربول مع أرسنال في الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل. ويسعى يورجن كلوب لمواصلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

يأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع «الريدز» في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يلعب ليفربول مع أرسنال في الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

ويسعى يورجن كلوب لمواصلة كتابة الانجازات وتحطيم الأرقام القياسية والانتصار على فريق أرسنال ليصل إلى النقطة 303 طوال مشواره مع ليفربول منذ قدومه إلى ملعب آنفليد وتولي القيادة الفنية للفريق.

كلوب وصل لتدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015، ولعب مع الفريق 211 مباراة، فاز في 121 لقاء، وتعادل 52 ، وخسر في 38 مناسبة خلال 4 سنوات قضاها مع النادي الإنجليزى.

وحقق كلوب 300 نقطة في 146 مباراة، متفوقًا على الأسكتلندي السير كيني دالغليش الذي حقق نفس عدد النقاط ولكن خلال 150 مباراة.

وبدورها، احتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالمدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، ووصفته بمحطم الأرقام، بعد ما حققه رفقة الفريق، منذ أن قدم لتدريب النادي.

وكتبت الصفحة عن المدرب الألماني يورجن كلوب: «تكسير الأرقام هوايته المفضلة».

يُذكر أن فريق ليفربول نجح في تحقيق الفوز فى أول مباراتين له فى منافسات الموسم الجديد من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج بعد أن لعب أمام كل من نورويتش سيتي وساوثهامبتون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »