رياضة

بالأرقام.. سجل متذبذب لجروس أمام الأجانب قبل مواجهة بيراميدز

يستعد كريستيان جروس لخوض مباراته السادسة أمام المدربين الأجانب في الدوري المصري

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي الزمالك، مساء اليوم، لمواجهة حاسمة في صراع الصدارة على بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً، وذلك على أرضية استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 60 نقطة استطاع حصدها من 26 مباراة لعبها، مستغلًّا تعثر الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الماضية ليستعيد صدارته من جديد التي طالما حافظ عليها طوال الموسم الحالي.

بينما يدخل نادي بيراميدز المباراة وهو في وصافة الجدول بنفس الرصيد مثل الزمالك ولكن من 28 مباراة لعبها، أي بزيادة مباراتين عن القلعة البيضاء، بعدما نجح في التفوق على الأهلي في مباراة الأسبوع الماضي بهدف نظيف عن طريق البرازيلي كينو.

ويستعد كريستيان جروس لخوض مباراته السادسة أمام المدربين الأجانب في الدوري المصري، إذ إنه خاض من قبل 5 مواجهات استطاع الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وخسر واحدة فقط.

وكانت المواجهة الأولى لجروس التي خاضها أثناء قيادته للزمالك أمام النجوم عندما واجه أنطونيو كالديرون، وخسر أمامه بفضل أقدام صلاح أمين وقتها.

ثم لعب جروس أمام تاكيس جونيس، المدير الفني لوادي دجلة، ونجح في الفوز عليه بجدارة برباعية مقابل هدفين، في إطار الجولة الثانية عشر آنذاك، قبل أن يواجه مارتن لاسارتي عندما لعب أمام الأهلي قمة الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين القطبين.

وفي الجولة الثالثة والعشرين تقابل جروس مع البلجيكي لوك إيميل، وذلك في مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكانت آخر مباريات كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أمام الأجانب عندما واجه البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي، ونجح في الفوز بهدفين نظيفين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »