رياضة

بالأرقام.. التعادل السلبي يسيطر على مباريات الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لاستضافة غريمه التقليدي الزمالك في القمة 118 غدا الأحد على ستاد برج العرب، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار ختام مباريات الدوري الممتاز لموسم 2018/19. النادي الأهلي استطاع حسم لقب الدوري المصري لصالحه ليصل إلى…

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد النادي الأهلي لاستضافة غريمه التقليدي الزمالك في القمة 118 غدا الأحد على ستاد برج العرب، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار ختام مباريات الدوري الممتاز لموسم 2018/19.

النادي الأهلي استطاع حسم لقب الدوري المصري لصالحه ليصل إلى اللقب رقم 41 في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستغل الأهلي تعثر نادي الزمالك أمام الجونة في الجولة قبل الماضية بعد أن تعادل معه بهدفين لمثلهما ليتوج رسميًا ببطولة الدوري المصري رقم 41 في تاريخه.

ويدخل الزمالك ولاعبيه المباراة على أمل تحقيق فوز معنوي لإرضاء الجماهير البيضاء التي فقدت لقب الدوري المصري لحساب الغريم التقليدي في الجولة الماضية، رغم تفوق الزمالك طوال الموسم في ترتيب جدول الدوري.

وقبل القمة 118، نستعرض لكم فى التقرير التالي النتيجة الأكثر تكرارًا خلال مباريات القمة فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

النتيجة الأكبر في التاريخ هي التعادل السلبي بين الفريقين، حيث تكررت خلال 21 مباراة بين الأهلي والزمالك.

النتيجة بهدف دون رد تكررت بين الأهلي والزمالك خلال 18 مباراة، وهو نفس عدد المباريات التي تكررت فيها نتيجة (2-0).

وانتهت 17 مباراة عبر تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو نفس عدد اللقاءات التي انتهت بنتيجة (2-1) بين الفريقين.

أما نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما لم تحدث بين قطبي الكرة المصرية سوى في 9 مباريات، وتُعد نتيجة (3-0) من النتائج أيضًا التي تكررت ولو قليلًا بين الفريقين، حيث شهدت 6 مباريات تلك النتيجة بين الأهلي والزمالك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »