رياضة

بالأرقام..الأهلي أكثر أندية الدوري المصري تسجيلًا للأهداف في الـ+90

هدف جيرالدو الذي منح الأهلي ثلاث نقاط وجاء في الوقت القاتل من عمر المباراة، حيث يعد هذا الهدف هو السابع للأهلى فى الوقت المحتسب بدل من ضائع خلال الموسم الكروى الجارى.

شارك الخبر مع أصدقائك

هي جينات لا تختفي مع الزمان، لا ترحل برحيل أحد النجوم، هي حاضرة دائمًا وأبدًا مع الفريق الأهلاوي.

فالنادي الأهلي الذي يُعد أبرز الأندية المصرية وأشهرهم على الإطلاق الذي دائمًا ما يلعب حتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة، لا تأمن له إلا مع صافرة النهاية، ولعل مباراة سموحة الأخيرة كانت خير مثال على هذا.

وكان النادي الأهلي نجح فى مواصلة عروضه المميزة فى الفترة الأخيرة بعد فوزه على حساب سموحة بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

وواصل المارد الأحمر مسلسل إبداعاته فى اللحظات الأخيرة من المباريات بعد أن تمكن الفهد الأنجولى جيرالدو فى إحراز هدف الأهلى فى الدقيقة 98 من عمر المباراة.

هدف جيرالدو الذي منح الأهلي ثلاث نقاط غالية لم يكن الأول هذا الموسم الذي جاء مع الدقيقة 90 أو في الوقت القاتل من عمر المباراة، حيث يعد هذا الهدف هو السابع للأهلى فى الوقت المحتسب بدل من ضائع خلال الموسم الكروى الجارى.

وتستعرض «المال» أهداف الأهلي هذا الموسم التي أتت مع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة

البداية كانت مع محمد شريف، اللاعب الشاب القادم من وادي دجلة، حيث كان سجل محمد شريف هدفًا في الدقيقة 94 بمرمى الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري، قبل أن يضيف هدفًا أخر في الدقيقة 91 خلال المباراة التي جمعت الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

هدف الأهلي الثالث في الوقت القاتل جاء بتوقيع من مدافعه الأيسر أيمن أشرف، الذي سجل هدفًا مميزًا أمام الداخلية في الدقيقة 95 ضمن منافسات الجولة السادسة، فيما سجل مؤمن زكريا هدفًا أخرًا كان أمام النجوم في الدقيقة 93 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

وفي مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة السابعة والعشرين، استطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز في الـ+90 بفضل كل من علي معلول وصالح جمعة اللذان سجلا هدفا الفوز في الدقيقتين 92 و99 على الترتيب.

وبالحديث عن منافس الأهلي كأكثر الأندية تسجيلًا للأهداف بعد الدقيقة 90 من زمن المباراة، يأتى بيراميدز فى المركز الثانى بعد أن احرز 6 أهداف وكذلك الحال بالنسبة للاتحاد السكندرى الذى سجل 6 أهداف أيضًا، ثم المصري البورسعيدي الذي سجل 5 أهداف فقط.

شارك الخبر مع أصدقائك