بورصة وشركات

»باكين« تكمل الانتقال إلي العبور في سبتمبر

  محمد طه   بدأت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين اولي خطوات التطوير من خلال نقل الادارات المركزية التابعة لها من المقر الحالي بالأميرية الي مقر الشركة الجديد بالعبور، وتوقع محسن حسان العضو المنتدب للشركة الانتهاء من عمليات نقل الادارات…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
محمد طه
 
بدأت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين اولي خطوات التطوير من خلال نقل الادارات المركزية التابعة لها من المقر الحالي بالأميرية الي مقر الشركة الجديد بالعبور، وتوقع محسن حسان العضو المنتدب للشركة الانتهاء من عمليات نقل الادارات المركزية بانتهاء شهر سبتمبر المقبل.
 
وقال حسان إن شركة باكين للأحبار التابعة لباكين للبويات بدأت مؤخرا الانتاج الفعلي بطاقة انتاجية 5 آلاف طن سنويا من أحبار الطباعة، وهو ما يمثل ضعف الطاقة الحالية لأحبار الطباعة بشركة باكين للبويات، التي يتم انتاجها بمصانع الشركة في الاميرية، وأضاف أن بداية تشغيل المصنع من شأنها الإسهام في زيادة حجم مبيعات الشركة ومنها زيادة الربحية المتوقعة .
 
وقامت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين مؤخرا بتعديل تشكيل مجلس الإدارة بتعيين المهندس محمد اشرف جوهر عضوا بمجلس الادارة ممثلا للشركة القابضة الكويتية بدلا من معتز الألفي العضو المنتدب لها .
 
وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة باكين خلال النصف الثاني من العام المالي 2007 تحقيق الشركة صافي ربح بلغ 65.502 مليون جنيه بنسبة نمو %12.6 ومقابل صافي ربح بلغ 58.164  مليون جنيه عن نفس الفترة المقارنة من العام المالي السابق.
 
كانت شركة التجاري الدولي للسمسرة قد حددت السعر العادل لسهم شركة البويات والصناعات الكيماوية »باكين« عند 75 جنيها وحددت 83.38 جنيه سعراً مستهدفاً له خلال 12 شهراً بنسبة ارتفاع %6.3 عن سعره السوقي، كما حددت سعرا عادلا لشهادة الإيداع الدولية للشركة عند 4.59 دولار و5.1 دولار سعرا مستهدفا لها خلال 12 شهراً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »