بورصة وشركات

باستضافة براين تراسي.. فوروارد الأمريكية تبدأ أعمالها في مصر.

باستضافة براين تراسي.. فوروارد الأمريكية تبدأ أعمالها في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

تبدأ شركة شركة فوروارد للاستشارات والتنمية، الشقيقة لفوروارد FORWARD للاستشارات وتنمية المهارات القيادية بولاية مينيسوتا MN بالولايات المتحدة الأمريكية، أعمالها في مصر، باستضافة وتنظيم برنامج تدريبي “يومان – ماجستير إدارة الأعمال” السبت والأحد 21، 22 مايو 2016، يهدف إلى زيادة براعة إتقان العمل وتغيير نمط الحياة العملية للأفضل.

ويقود التدريب برايان تراسي “خبير النجاح” الدولي، وأحد أكبر المتخصصين في تدريب وتنمية الأفراد والشركات، إذ قام بتدريب أكثرمن 5 ملايين شخص خلال 5000 برنامج تدريبي في 71 دولة في العالم وغير مجرى حياة كل منهم.

ويتضمن التدريب ورش عمل لـ10 موضوعات لتعليم 300 طريقة فعالة، وأفكار وأساليب يمكن تطبيقها على الفور للحصول على أفضل النتائج، وتطوير خطة العمل، وزيادة حجم المبيعات، والأرباح. ويوجه البرنامج للقادة، والمديرين، والمشرفين، ورواد الأعمال، والتنفيذيين، وأصحاب المهارات، ورجال الأعمال، وكل من يهتم بتطوير ذاته، ولغة البرنامج الإنجليزية مع ترجمة فورية للعربية.

من جانبه، أكد مصطفي الجندي، رئيس مجلس إدارة شركة فورواد للاستشارات والتنمية، أن الشركة تعمل في مجال ريادة الأعمال، والاستشارات والتدريب على مهارات القيادة والإدارة.

وأضاف أن هدف الشركة، تنمية السوق المصري وإضافة قيمة من خلال تقديم مجموعة من البرامج التدريبية لتنمية وتطوير مهارات القيادة والإدارة، وإعداد القيادات ورواد الأعمال وإمدادهم بكافة الأدوات التي تساعد على النجاح، خاصة خلال فترات مواجهة التحديات الاقتصادية.

شارك الخبر مع أصدقائك