باستثمارات 870 مليون درهم .. «كمبينسكي فلوتنج بالاس» تدير أول فندق عائم في العالم بدبي

والذي يعد الأول من نوعه في عالم الفنادق والمحاط بـ 12 فيلا عائمة ومتحركة تسمح لقاطنيها الانتقال من مكان لآخر

باستثمارات 870 مليون درهم .. «كمبينسكي فلوتنج بالاس» تدير أول فندق عائم في العالم بدبي
دعاء محمود

دعاء محمود

5:47 م, الثلاثاء, 7 ديسمبر 21

وقع الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة كمبينسكي “برنولد شرودر”، والرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة سي جيت شيب يارد محمد البحراوي، اتفاقية لإدارة أول منتجع عائم في العالم بمدينة دبي، والذي يعد الأول من نوعه في عالم الفنادق والمحاط بـ 12 فيلا عائمة ومتحركة تسمح لقاطنيها الانتقال من مكان لآخر.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 870 مليون درهم إماراتي، وذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن المجموعة، ووصلت نسبة إنجاز المشروع إلى 65%.

ومن المتوقع أن يبدأ فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس باستقبال زواره من جميع أنحاء العالم مع بداية عام 2023 للاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة، والتي ستكون الأولى على الإطلاق.

ويقع الفندق مقابل شاطئ جميرا في دبي ووجهة محبي الشواطئ من داخل الدولة وخارجها، حيث سينتقل الزوار من الشاطئ إلى الفندق الذي يضم 156 غرفة وجناحا بقوارب فارهة خاصة أو باستخدام قواربهم الشخصية.

جريدة المال

وصرح برنولد شرودر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمبينسكي ورئيس مجلس الإدارة كمبينسكي أيه جي: بأن “يسعدنا أن نعلن عن جاهزيتنا لاستقبال ضيوفنا من مختلف دول العالم اعتبارا من عام 2023.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس سي جيت شيب يارد محمد البحراوي “نفتخر بما حققناه من إنجازات فريدة حتى الآن وبنجاحنا في فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس بمدينة دبي، وقد تكللت نجاحاتنا بالتعاون مع اسم عالمي كمجموعة كمبينسكي للفنادق.

وشكر البحراوي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة كمبينسكي “برنولد شرودر” على ثقته الكبيرة بنا، قائلا إنه لفخر كبير لنا بأن تتولى العلامة التجارية المرموقة كمبينسكي إدارة الفندق العائم بهذا المستوى لأول مرة على مستوى العالم، وكلنا ثقة بأنه سيصبح في المستقبل القريب أحد أهم الوجهات السياحية في دبي وسيستقطب الزوار من مختلف دول العالم باعتباره أيقونه فريدة في عالم الفنادق العائمة عالمياً.

ويتكون المبنى الرئيسي لهذا القصر العائم من أربعة أجزاء متصلة من المنتصف بهرم زجاجي، كما يشمل مطاعم فاخرة ومنتجع صحي وحمامات سباحة وحتى إمكانية لليخوت الأكبر حجما بالإبحار عبر مركز الفندق، إضافة الى توفير مهبط طائرات هليكوبتر لنقل الزوار من وإلى الفندق ، كما يتواجد به مرسى لليخوت تتسع لـ16 يخت.

ويتصل فندق كمبينسكي فلوتنج بالاس بجسر عائم يربط الفندق ب 12 فيلا عائمة ومتحركة، ستكون معروضة للبيع ويمكن تأجيرها لنزلاء الفندق.

دعاء محمود

دعاء محمود

5:47 م, الثلاثاء, 7 ديسمبر 21