عقـــارات

باستثمارات 2.4 مليار جنيه .. «مصر إيطاليا» تسلم المرحلة الأولى من «كاي السخنة» نوفمبر 2020

مصر إيطاليا وفندق هيلتون يتضامنان لتغيير نمط العين السخنة من خلال مشروع كاى سخنة التى تفتتح المرحلة الأولى نوفمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

قام محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، إنه أبرم زيارة برفقة مهاب غالي ممثل فندق هيلتون، خلال زيارة مشروع كاى سخنة بالعين للوقوف على آخِر مستجدّات العمل بالمشروع بمنطقة العين السخنة لمتابعة آخِر المستجدات الإنشائية، خاصة أن المرحلة الأولى تسلم خلال نوفمبر المقبل.

ونوه الرئيس التنفيذي لمصر إيطاليا العقارية بأنه” فخورون بالتعاون مع أفضل الأسماء والعلامات التجارية في السوق لتقديم مشروعات ناجحة لخدمة عملائنا، وتعتبر شراكتنا مع هيلتون خطوة جيدة للغاية وتعزز من قيمة مشروعنا كاى سخنة، وتقدم تجربة فريدة لعملاء مصر إيطاليا بأفضل الخدمات الجديدة والمتطورة”.

اقرأ أيضا  مسئولو «العاشر من رمضان» يتفقدون أعمال وحدات «سكن لكل المصريين»

وأشار العسال إلى أن استثمارات مشروع كاى سخنة تبلغ بنحو 2.4 مليار جنيه، ويشمل المشروع فندق هيلتون العين السخنة.

ويتمتع أيضًا بمميزات أنه مقام على شاطئ رملي بطول يصل إلى 1000 متر؛ وجارٍ البدء بأعمال الإنشاءات.

ويحتوي كاى السخنة على 366 وحدة ما بين الفيلات والشاليهات، بخلاف منطقة تجارية من أفضل العلامات التجارية بمجالات عدة.

ولفت إلى أنه يعد من أبرز أهداف المشروع تحول من صورة النمطية بمنطقة العين السخنة؛ خاصة أنها منطقة نادرة الأنشطة والخدمات.

وأعلن أنه تم الانتهاء من جميع التسويات النهائية والمباني والهيكل الخرساني للمرحلة الأولى بنسبة كاملة، أما عن الأعمال الخارجية والوجهات تم الانتهاء بنحو 80% لنفس المرحلة التى تسلم خلال نوفمبر 2020.

اقرأ أيضا  الرقابة المالية: 5.5 مليار جنيه قيمة التمويل العقاري بأول 9 أشهر

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الثانية أعمال الحفر والتسويات بنحو 80%.

تعرف على موعد افتتاح فندق هيلتون السخنة

مشروع كاى سخنه

يقع فندق هيلتون العين السخنة داخل مشروع كاى سخنة، والذي من المقرر افتتاحه بحلول عام 2024، على بُعد ساعة ونصف من مطار القاهرة الدولي.

ويحتوي الفندق على 200 غرفة، بالإضافة إلى أنه بشكل مباشر على شاطئ البحر الأحمر.

قال مهاب غالي بالنيابة عن فندق هيلتون إن “سوف يكون فندق العين السخنة هو الوجهة المثلى لمن يرغب في الاسترخاء في موقع قريب من القاهرة، خاصة لموقعه المميز كجزء من منتجع كاي سخنة.

اقرأ أيضا  السيسي يوجه بربط مشروعات حماية الشواطئ الساحلية على البحر المتوسط بشبكة محاور مدينة الإسكندرية

نحن سعداء بشراكتنا مع مصر إيطاليا العقارية لتقديم أول فنادقنا تحت علامة “هيلتون للفنادق والمنتجعات” في العين السخنة. ومن المتوقع أن يكون هيلتون العين السخنة، عند افتتاحه في 2024؛

إضافة قيمة لمحفظتنا من الفنادق التي تضم 15 فندقًا تحت علامة “هيلتون للفنادق والمنتجعات في مصر، والذين يتمتعون بمواقع استراتيجية تسمح لهم بتقديم خدمات هيلتون العالمية للضيافة لكل الزائرين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »