رياضة

باريس والأمراء.. الأيام الذهبية لريال مدريد في دوري الأبطال

يحل ريال مدريد اليوم ضيفا على نادي باريس سان جريمان

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد ريال مدريد لقص شريط بداية الموسـم في دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، خلال المشاركة رقـم 50 في البطولة الأوروبية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويسعى ريال مدريد لبداية جديدة لمحو ما حدث في الموسم الماضي بعد الإقصاء المبكر على يد أياكس أمستردام.

التاريخ دائمًا ما يُخبئ لفريق ريال مدريد السعادة في باريس وحديقة الأمراء، حيث إن اللقب الأول لفريق ريال مدريد والذي حققه قبل 64 عامًا كان على ملعب حديقة الأمراء، والآن يعود للمشاركة رقم 50 في نفس الملعب.

المشاركة رقم 50 لريال مدريد، هذا دون احتساب المشاركات الأوروبية الأخرى في باقي بطولات اليويفا، لذا تُمثل الكؤوس الـ13 في 49 مشاركة النادي الأبيض فخرًا لا يضاهيه أحد في أوروبا.

ولكن سيواجه ريال مدريد اليوم أحد المشاريع الجديدة التي تم إنشاؤها من أجل هدف وحيد وهو تحقيق دوري الأبطال، باريس سان جيرمان الذي يُعد أحد أكثر أندية العالم قوة اقتصاديةز

لكن ذلك يُعد دليلًا واضحًا على أن المال وحده لا يحقق البطولات كونه لم ينجح حتى الآن في تحقيق ذلك، عليك أن تمتلك أكثر من محفظة جيدة في سبيل تحقيق ذلك.

وكما أشارت الأخبار، فإن زيدان يصل إلى باريس متسلحًا بخط هجومه الكامل، بعد عودة هازارد في وجود كريم بنزيما وجاريث بيل.

في المقابل يغيب الثلاثي مبابي، كافاني ونيمار عن المواجهة ولن يكون هناك سلاح سوى ماورو إيكاردي المنضم حديثًا من إنتر ميلان.

وبالتأكد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان سيعمل على العمل على صنع توليفة هجوميـة لمواجهة مدريد، خاصًة أن باريس سان جيرمان يعاني من نقائص في ركائز التشكيلة الأساسية.

الآن يسعى ريال مدريد لبداية مثالية كتلك البداية التي حقق فيها الفوز باللقب الأول عند مواجهة نادي ريمس في نهائي البطولة من 64 عامًا، والآن يحلم باللقب رقم 14 وبداية الحلم تنطلق من حديقة الأمراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »