بنـــوك

باركليز مصر يفتتح أولى فروعه داخل المراكز التجارية

 قام بنك باركليز مصر بإفتتاح فرعين جديدين لأول مرة داخل أكبر مركزين تجاريين في القاهرة الكبرى وهما فرع مول العرب وفرع كايرو فستيفال سيتي.

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر:

 قام بنك باركليز مصر بإفتتاح فرعين جديدين لأول مرة داخل أكبر مركزين تجاريين في القاهرة الكبرى وهما فرع مول العرب وفرع كايرو فستيفال سيتي.

قال حازم حجازي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك باركليز مصر ، أن إختيار هذين الموقعين لخدمة عملائنا الكرام داخل المراكز التجارية حيث لم يكن لنا تواجد بهما.

وأضاف حجازى، أن “فرع مول العرب يقدم خدمات لعملاء في السادس من أكتوبر في الناحية الغربية من القاهرة الكبرى. أما فرع كايرو فستيفال سيتي سيقوم بخدمه عملائنا في مناطق شرق القاهرة الكبرى.

هذين الفرعين هما أول فرعين يتبعان نموذج الفروع الذكية والتي تقدم مستوى متميز من الخدمات  للعملاء إضافة إلى إمكانية “الخدمة الذاتية” Self-Service ووجود صالة كبار الزوار ومساحات أكبر للإنتظار.

يعد الإفتتاح دليلاً على إلتزام بنك باركليز مصر تجاه السوق المصرية وضخ مزيد من الإستثمارات من أجل نمو تواجده في مصر والتوسع الجغرافي والإستراتيجي من خلال طرح العديد من المنتجات والخدمات الجديدة خلال عام 2015.

يعد بنك “باركليز” من أهم البنوك العالمية التى تقدم خدمات مالية متنوعة تشمل خدمات قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الشركات وبطاقات الإئتمان والاستثمار البنكي وخدمات إدارة الثروات والاستثمارات، ويتمتع البنك بتواجد دولي واسع النطاق  في أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا. ويعمل بنك باركليز في أكثر من 50 دولة ويضم نحو 127000 موظف.

 تمتد خبرة باركليز فى مصر إلى اكثر من 150 عاما قدم خلالها أفضل الخدمات المصرفية العالمية. ويمتلك البنك شبكة فروع ضخمة تضم 56 فرعاً و 85 صراف آلى منتشرة في كافة المحافظات.

ويعمل ببنك باركليز مصر 1500 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر فى السوق المصرفى لخدمة 170 ألف عميل فى جميع أنحاء الجمهورية .

شارك الخبر مع أصدقائك