بنـــوك

باركليز مصر يعيد افتتاح فرعه فى منطقة المعادي

أماني زاهر : في خطوة تؤكد ثقته في الاقتصاد المصري وحرصه على استمرار خططه التوسعية، أعاد بنك باركليز مصر افتتاح فرعه في منطقة المعادي بعد استحواذه على مساحة إضافية مجاورة بمساحة أكبر وتجهيزات أكثر تطوراً تقدم خدمة أفضل للعملاء .…

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر :

في خطوة تؤكد ثقته في الاقتصاد المصري وحرصه على استمرار خططه التوسعية، أعاد بنك باركليز مصر افتتاح فرعه في منطقة المعادي بعد استحواذه على مساحة إضافية مجاورة بمساحة أكبر وتجهيزات أكثر تطوراً تقدم خدمة أفضل للعملاء .

قال إدوارد ماركس ، العضو المنتدب لبنك باركليز مصر ، أنه رغم الظروف الحالية التى يمر بها الاقتصاد المصري، يحرص بنك باركليز على المضى بقوة فى خطته لدعم القطاع المصرفى، من خلال الالتزام باستراتيجيته للتوسع وتطوير الفروع لجذب المزيد من العملاء وتوفير المزيد من فرص العمل .
 

ومن جهته قال عمر بيج ،رئيس قطاع التجزئة المصرفية ، أن الفرع الجديد يقدم خدماته لعدد كبير من عملاء التجزئة والبريميير يومياً وبمستوى مميز من الخدمة وفي أقل وقت ممكن ، مما يساعد على زيادة قاعدة عملائه وهو ما ينعكس بالإيجاب على حجم المحفظة المالية للبنك .

ويعد موقع الفرع بشارع 9 أحد المواقع الرئيسية في منطقة المعادي، وتتميز المنطقة بوجود العديد من عملاء البنك بها، بالإضافة إلى العملاء الجدد المتوقع أن تجذبهم الخدمات المميزة التي يقدمها الفرع .

 

شارك الخبر مع أصدقائك