بنـــوك

«باركليز مصر» يطلق حملة «Take Home» للكأس الإنجليزي

أماني زاهر وهبة محمد:  
 
في إطار احتفالات بنك باركليز مصر بمناسبة مرور 150 عاماً على تواجده في السوق المصرية، يصل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مصر بعد غياب خمس سنوات - والذي يرعاه بنك باركليز بي.ال.سي. في بريطانيا - والذي يعد الأكثر إثارة وقوة في الدوري الأوروبي، وذلك خلال الفترة من 14 وإلى 18 يناير الجاري، ليكون ضيفًا في منازل العملاء الفائزين في حملة "Take Home".

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر وهبة محمد:  
 
في إطار احتفالات بنك باركليز مصر بمناسبة مرور 150 عاماً على تواجده في السوق المصرية، يصل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مصر بعد غياب خمس سنوات – والذي يرعاه بنك باركليز بي.ال.سي. في بريطانيا – والذي يعد الأكثر إثارة وقوة في الدوري الأوروبي، وذلك خلال الفترة من 14 وإلى 18 يناير الجاري، ليكون ضيفًا في منازل العملاء الفائزين في حملة “Take Home”.
 
يحظى عملاء “البريمير” الفائزين بالمراكز الأولى في الحملة بفرصة اصطحاب كأس الدوري الإنجليزي إلى منازلهم ودعوة عائلاتهم وأصدقائهم لالتقاط بعض الصورالتذكارية مع الكأس، كما يقدم البنك هدايا وجوائز قيمة للعملاء الفائزين بالمراكز العشرة الأولى من عملاء حسابات “البريمير” وعملاء “برستيج”، من بين الجوائز المقدمة قميص أو كرة تحمل توقيع لاعبي الدوري الإنجليزي.
 
قال حازم حجازي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك باركليز مصر إن “حملة “Take Home” تؤكد ريادة بنك باركليز مصر في السوق المصرية، وحرصه على تقديم عروض وخدمات فريدة لعملائه مما يؤكد تميز البنك، فمن خلال شراء منتجات “بريمير” الجديدة خلال فترة الحملة المنتهية في 8 يناير 2015، يحظى العملاء بتجرية فريدة تتيح لهم استضافة كأس الدوري الانجليزي في منازلهم.
 
وأضاف، “مع بداية العام الجديد 2015 يسعى بنك باركليز مصر لتنظيم العديد من المبادرات والمسابقات التي توفر للعملاء المزيد من المزايا، كما يخطط البنك لإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة ومبتكرة تلبي احتياجاتهم المتنوعة، وتتلائم مع متطلباتهم على اختلاف شرائحهم، لتستمر مسيرة البنك الناجحة والفريدة في القطاع المصرفي المصري”.
 
يتيح البنك تجربة أخرى متميزة تمنح عملائه فرصة حضور هذا الحدث التاريخي والتقاط صور تذكارية مع الكأس ولاعب فريق أرسنال السابق “روبرت إيمانويل بيريه”، وذلك خلال حفل العشاء الذي ينظمه البنك لاستقبال الكأس والاحتفال بمرور 150 عام على وجوده في مصر، والذي تشرف عليه وزارة التضامن الاجتماعي.

شارك الخبر مع أصدقائك