بورصة وشركات

باراديس كابيتال تعتزم شراء باقي الحصص في نماء و بي تك

كتب - عمرو عبدالغفار:    كشف سامر سعد سلام، رئيس مجلس إدارة شركة باراديس كابيتال للاستثمارات المالية، عن عزم شركته شراء باقي حصص الأقلية في ملكية شركتي نماء للاستثمار العقاري، وبي تك للتجارة والتوزيع، والتي تقدر بـ%0.46 للأولي، و%3 من…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – عمرو عبدالغفار:
  

كشف سامر سعد سلام، رئيس مجلس إدارة شركة باراديس كابيتال للاستثمارات المالية، عن عزم شركته شراء باقي حصص الأقلية في ملكية شركتي نماء للاستثمار العقاري، وبي تك للتجارة والتوزيع، والتي تقدر بـ%0.46 للأولي، و%3 من الثانية.


 
وأكد أن شركته ستلتزم بشراء الحصص المتبقية وفقًا للعروض الإجبارية التي أتمت بها عمليات الشراء السابقة، والتي كانت من خلال شراء سهم شركة بي تك بـ3.44 جنيه، وسهم نماء للاستثمار بسعر 13.88 جنيه.

 
وأوضح أن الشركة في انتظار خطاب الهيئة العامة للرقابة المالية لتوفيق أوضاع الشركتين للتوافق مع شروط القيد، والتي تتعلق بنسبة التداول الحر للأسهم، وهي أقل النسب المنصوص  عليها في قانون سوق المال، وأضاف أن »باراديس كابيتال« تستهدف الاستحواذ الكامل علي أسهم الشركتين في الوقت الراهن.

 
وأشار إلي أن قيم الحصص المتبقية من أسهم الأقلية تقدر بنحو 3 ملايين جنيه في شركة نماء للاستثمار العقاري، و9 ملايين جنيه في »بي تك« للتجارة والتوزيع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »