رياضة

باتشيكو عن نهائي القرن : نريد الفوز باللقب كهدية لمشجعي الزمالك

يرى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن مشوار الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا كان طويلًا وصعبًا للغاية، خاصًة في ظل الظروف التي يواجهها العالم بشأن جائحة فيروس كورونا. ستاد القاهرة يستضيف في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر،…

شارك الخبر مع أصدقائك

يرى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن مشوار الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا كان طويلًا وصعبًا للغاية، خاصًة في ظل الظروف التي يواجهها العالم بشأن جائحة فيروس كورونا.

ستاد القاهرة يستضيف في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، نهائي القرن الإفريقي، الذي سيجمع الزمالك مع الأهلي، وهي المواجهة الأولى في التاريخ بين قطبي الكرة المصرية في نهائي أهم بطولة قارية داخل القارة السمراء.

اقرأ أيضا  «الزمالك» يصدر بيانًا لتوضيح حقيقة هدم سور النادي النهري

وقال باتشيكو، خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: «لقد كان طريقا طويلًا وصعبًا للوصول إلى النهائي خاصة في ظل الظروف الحالية».

وتابع: «ها نحن هنا، ونريد الفوز باللقب كهدية لمشجعينا.. نسعى للفوز اليوم».

يُذكر أن الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، أسفر عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارسه الزي البنفسجي، ويرتدي الزمالك الزي الأبيض بالكامل، على أن يرتدي حارسه الزي الأخضر.

اقرأ أيضا  الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خريبين عن الفريق نهائيًا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »