اتصالات وتكنولوجيا

بألف جنيه.. عقار ماب تتيح للمصريين والأجانب حجز شقق «أونلاين» 29 نوفمبر

في عدة مناطق منها العاصمة الادارية الجديدة والشيخ زايد واكتوبر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن محرك بحث العقارات “عقار ماب” عن طرح عروض وخصومات الجمعة السوداء على مشروعات عقارية أونلاين، يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري، علي غرار مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة.

وتتضمن المشروعات العقارية وحدات سكنية تابعة لكبار المطربين العقاريين، مثل تطوير مصر وسوديك وماونتن فيو في عدة مناطق، منها العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد واكتوبر والساحل الشمالي، وتمتد التخفيضات لمدة 3 ساعات فقط بداية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

وأتاحت عقار ماب عبر صفحتها الرسمية علي فيس بوك للعملاء تسجيل البيانات والحجز باستخدام البطاقات الائتمانية، تحت عنوان اكبر معرض عقارات أونلاين Aqarmap Expo Black Friday.

وبحسب موقع عقار ماب، تبدأ أسعار الوحدات السكنية المطروحة من 400 ألف وحتى 4 ملايين جنيه.

ويمكن للعملاء المصريين والأجانب حجز الوحدة بمبلغ ألف جنيه، يتم خصمها من بطاقة الكريديت وقابلة الاسترداد خلال 7 أيام من تاريخ الحجز، عبر ملئ استمارة إلكترونية مرفق معها صورة من بطاقة الرقم القومي، علمًا بأنه في حال تجاوز المدة المذكورة لن يتمكن من استرداد المبلغ.

وتقوم عقار ماب بإرسال بريد الكتروني يتضمن كافة معلومات التواصل مع المطور العقاري للتعاقد ومراجعة كافة تفاصيل المشروع قبل التوقيع علي أي أوراق رسمية.

وقالت الشركة إنها اتفقت مع المطورين العقاريين على إرسال العقود لعملائها غير المصريين عن طريق شركات الشحن السريع، مثل فيديكس ودي إتش إل بما في ذلك الشيكات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »