عقـــارات

بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه .. إيدج القابضة تشارك في معرض إفرست العقاري بالكويت

بمساحات تبدأ من 125 متر مربع

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك شركة إيدج القابضة ، بباقة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة بمعرض “إفرست العقاري المصري” والذي تنطلق فعالياته في الفترة 9 حتى 12 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام المعرض في دورته الـ18 بأحد فنادق الكويت لمدة 4 أيام ، ويقدم أكثر من 200 مشروع عقاري (سكني، تجاري، إداري وساحلي).

وقال المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج القابضة إن المشاركة تأتي ضمن خطة الشركة المكثفة للتواجد بأكبر قدر في المعارض الكبرى المحلية في مصر بالقاهرة ومحافظاتها والخارجية بالدول العربية لجذب شرائح متنوعة من العملاء العرب والأجانب والمصريين العاملين بالخارج.

جدير بالذكر أن مشروع أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة يقام على مساحة 30 فدانًا بمنطقة r7، وتبدأ مساحة الوحدات من 125 إلى 334 مترا مربعا.

وتبلغ طاقة المشروع 39 عمارة سكنية، بطاقة 1280 وحدة، وأسعار الوحدات تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر السكني وحتى 13 ألفًا، وتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 32 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 35 ألفًا، وكذلك المساحات التجارية تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر، وحتى 100 ألف جنيه، بحسب الموقع.

وأضاف العاصي أن الشركة تولى اهتماما بالغا بالمعارض الكبرى خاصة المعارض الدولية والعربية لعرض مشروعات الشركة الممتازة، موضحا أن هناك ثقة كاملة بين العملاء والشركة حيث إنهم يتسلمون الوحدات كما هو متفق عليه.

وأوضح أن إيدج للتطوير العقاري تهتم بتصدير العقار بالخارج، مؤكدا أن هناك خصومات قوية على ثمن الوحدات للمصريين بالخارج، فضلا عن تسهيلات في السداد.

وأشار العاصي إلى أن مشروع “أويا” يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل، مؤكدا أن الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية له مستقبل باهر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »