تأميـــن

“ايس للتأمين” تعلن عن هوية تجارية جديدة

قامت مجموعة ايس، التى تضم شركة ايس لوساطة التأمين وإعادة التأمين، وايس لاستشارات التأمين، بالإعلان عن هوية تجارية جديدة، وذلك احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيسها.   ووفقا لتصريحات نجيب بحوث، الرئيس التنفيذى لشركة ايس القابضة، نشرت له بموقع جوهر…

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت مجموعة ايس، التى تضم شركة ايس لوساطة التأمين وإعادة التأمين، وايس لاستشارات التأمين، بالإعلان عن هوية تجارية جديدة، وذلك احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيسها.
 
ووفقا لتصريحات نجيب بحوث، الرئيس التنفيذى لشركة ايس القابضة، نشرت له بموقع جوهر معلومات الشرق الأوسط، قال إن الشركة تسعى إلى التميز فى إنجازاتها فى المستقبل، مشيراً إلى أن قطاع التأمين أصبح اليوم يختلف كثيراً عما كان عليه فى السابق على الصعيدين العالمى والمحلى.

يذكر أن شركة ايس، تمتلك عددًا من المكاتب فى دول مختلفة من المنطقة، مثل المملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان، والإمارات العربية، ولبنان، واليونان، بالإضافة إلى أكثر من 130 مكتباً فى 33 دولة من خلال الاتفاقيات والشراكات، التى تمتلكها ايس مع شركات عالمية مثل شبكة “أوبتيموس” وشركة “جاردين لويد طومسون”، التى تعتبر سادس أكبر شركة لوساطة التأمين فى العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك