تأميـــن

«ايجيبت أسيستانس» تتعاقد مع «أورينت للتأمين» لتقديم خدمات الطريق

تعاقدت شركة «إيجيبت أسيستانس» لمساعدات السفر والطريق مع شركة «آراب أورينت للتأمين التكافلي» لتقديم خدمات مساعدات الطريق لعملاء الأخيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

اتفاق مع كيان كبير للاتصالات لتقديم مساعدات السفر لعملائه

تعاقدت شركة «إيجيبت أسيستانس» لمساعدات السفر والطريق مع شركة «آراب أورينت للتأمين التكافلي» لتقديم خدمات مساعدات الطريق لعملاء الأخيرة.

كشف محمد عصام، مدير عام «إيجيبت أسيستانس» عن اقتحام شركته مؤخرا لنشاط «مساعدات الطريق» لعملاء تأمينات السيارات التكميلي، وقامت الشركة بإطلاق تطبيقها الإلكتروني «معاك» لتقديم الخدمات للعملاء عبر الموبايل فى أي مكان على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه من خلال ضغطة واحدة على التطبيق الخاص بالشركة يرسل العميل عبر هاتفه الذكي، موقعه للشركة ويبدأ مركز خدمة العملاء في التواصل معه وكذلك مع التوكيل وورش الإصلاح التابع لها وإرسال عربة لقطر سيارته نحو مركز الإصلاح.

وأشار إلى تعاقد شركته أيضا مع توكيل سيارات ألمانى فى السوق المصرية لخدمة عملائه فضلا عن التعاقد مع شركة كبرى للاتصالات لتقديم خدمات مساعدات السفر لعملاء هذه الشركة على مستوى الجمهورية رافضا الإفصاح عن اسمى توكيل السيارات وشركة الاتصالات لحين تنفيذ التعاقد رسميا خلال أيام.

وأضاف أن شركته تقدم خدماتها عبر 15 مقدم خدمة لمساعدات الطريق من ورش ومراكز إصلاح وصيانة وغيرها على مستوى الجمهورية.

وتعمل «إيجيبت أسيستانس» فى السوق المصرية منذ عام 2003 وبدأت عملها كوكيل لبعض مؤسسات التأمين الأجنبية، وتقدم خدمات مساعدات السفر لعملاء هذه الشركات عند زيارتهم مصر، ويتكون هيكل مساهميها من مجموعة من المستثمرين الأتراك، وعلى رأسهم الدكتور سلشوك تيفتيك، وتتواجد المجموعة الأم فى تركيا من خلال فرعى أسطنبول وأنطاليا بجانب فرع فى موسكو بروسيا، بجانب فرعها فى القاهرة.

وأكد عصام أن شركته هى أول شركة متخصصة فى نشاط تأمينات السفر فى السوق المصرية، واستهدفت مساعدة شركات التأمين الأجنبية فى التغلب على الصعوبات التى كانوا يجدونها فى خدمة عملائهم فى مصر.

وكشف أن شركته متعاقدة حاليا مع 50 شركة تأمين ومساعدات سفر حول العالم، لافتا إلى التعاقد مع شركات مساعدات سفر أجنبية بالأسواق الخارجية، نظرا لأن تلك الشركات متعاقدة مع عدد كبير من شركات التأمين العالمية، وتحتاج فى نفس الوقت إلى من يقدم لها خدمات لعملائها فى السوق المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك