اتصالات وتكنولوجيا

“ايتيدا” تفتح باب التقدم لمنح مشروعات التخرج

سارة عبد الحميد

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، عن فتح باب التقديم أمام طلاب الجامعات للتسجيل للدورة الجديدة لبرنامج دعم مشروعات التخرج الممول من برنامج دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية.

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، عن فتح باب التقديم أمام طلاب الجامعات للتسجيل للدورة الجديدة لبرنامج دعم مشروعات التخرج الممول من برنامج دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية.

ويتم تمويل المشروعات بحد أقصى عشرة آلاف جنيه مصري للمشروع الواحد، بعد تقييم المشروعات المقدمة وفرزها لاختيار الأفضل بينهم.

ويتعين على المتقدمين من أصحاب المشروعات أن يكونوا من طلاب السنة الرابعة في تخصصات الهندسة، وعلوم الحاسب، ونظم معلومات بالجامعات المصرية، كما يشترط أن تكون المشروعات متعلقة بأحد مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويقوم بتقييم المقترحات مجموعة من الخبراء المتخصصين باستخدام استمارة تقييم موحدة إذ يتم اختيار المشروع صاحب أعلى درجة للحصول على التمويل.

ويحرص برنامج دعم مشروعات التخرج على دفع صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية إلى الأمام من خلال تعزيز التعاون بين الصناعة والأكاديميا بهدف تطوير خدمات ومنتجات قائمة على البحث والإبداع، من أجل وضع شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية في الصدارة سواء في السوق المحلي أو العالمي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »