اتصالات وتكنولوجيا

اورنج تبيع تذاكر الدرجة الأولى لمباريات كأس أمم إفريقيا الشهر المقبل

اورنج ستبدأ اليوم الثلاثاء بث الجزء الثاني من حملتها الإعلانية في رمضان فرق كبير بطولة الفنان تامر حسني ونانسي عجرم علي شاشة التلفزيون.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس ياسر شاكر، رئيس شركة أورنج مصر لخدمات الاتصالات، عن بيع تذاكر الدرجة الأولى لمباريات كأس الأمم الأفريقية خلال يونيو المقبل في محلات أورنج ستور على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال حفور السحور السنوي الذي نظمته شركة أورنج الاثنين.

وقال شاكر إن شركته سيكون لها دورا كبيرا في رعاية مباريات البطولة.

ونوه إلى أن اورنج ستبدأ اليوم الثلاثاء بث الجزء الثاني من حملتها الإعلانية في رمضان فرق كبير بطولة الفنان تامر حسني ونانسي عجرم علي شاشة التلفزيون.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، 5 تذاكر لكل مشجع كحد أقصى.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة إقبالا كثيفا بالنظر إلى أعداد المتقدمين لإصدار بطاقات المشجعين، إذ من المفترض أن تتنافس مصر ضمن المجموعة الأولى، مع الكونغو وأوغندا وزيمبابوي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت تخفيضأسعار تذاكر حضور مباريات الدرجة الثالثة لمباريات مصر خلال الدور الأول، إلى 150 جنيها (8.78 دولار) بدلا من 200 جنيه، أي بفارق 50 جنيها، وذلك “حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية، وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها، والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »