سيـــاســة

انقطاع التيار الكهربائي عن 5 قري بمركز القوصية بأسيوط

أ ش أ : واصل التيار الكهربائي انقطاعه عن 5قرى بمركز القوصية في أسيوط، لليوم الثالث على التوالي، مما أدي إلى تعطيل المخابز عن العمل. كانت قرى (الأنصار ومير وعنك والحبالصة والسراقنا) قد شهدت انقطاع التيار الكهربائي منذ أكثر من…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :
واصل التيار الكهربائي انقطاعه عن 5قرى بمركز القوصية في أسيوط، لليوم الثالث على التوالي، مما أدي إلى تعطيل المخابز عن العمل.

كانت قرى (الأنصار ومير وعنك والحبالصة والسراقنا) قد شهدت انقطاع التيار الكهربائي منذ أكثر من يومين ، ما أدي الى تأثر العمل بمخابز القرية .

قال أحد أهالي قرية مير أن طلاب المدارس بالقرية لايستطيعون المذاكرة بسبب انقطاع الكهرباء ؛ فضلاً عن  تعطل العمل بالمخابز ، وإغلاق عيادات وصيدليات القرية ـ حسب قوله ـ مشيراً إلى أن قرية مير من أكبر قرى مركز القوصية وبها العديد من المصالح الحكومية .

أضاف أن أهالي هذه القري هددوا بالتجمهر أمام شركة الكهرباء بالقوصية والامتناع عن دفع الفواتير المقررة لهذا الشهر فى حال استمرار انقطاع التيار الكهربائي بهذا الشكل الدائم.

أرجع مسئول بشبكة كهرباء القوصية ـ رفض ذكر اسمه ـ أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يرجع إلي قيام عدد من  البلطجية بفصل وتعطيل التيار عن محطات الكهرباء الموجودة بقرية بنى رافع والتى تغزى قري غرب مركز القوصية ، وسيتم تصليح العطل فى أسرع وقت .
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »