عقـــارات

انعقاد معرض «سيتي سكيب مصر 2020» من 4 إلى 7 نوفمبر

كان من المقرر انعقاده في الفترة من 18 إلى 21 مارس الماضي

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت “المال” من مصادر بالشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري إنه تم تحديد موعد انعقاد معرض سيتي سكيب مصر 2020 في الفترة من 4 لـ 7 نوفمبر من العام الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وأوضحت المصادر أن الميعاد الجديد تم تحديده بعد عودة الحياه تدرجيا لطبيعتها وعودة معظم الفعاليات والمعارض الإقليمية والعالمية.

وأضافت المصادر أن الشركات العارضة رحبت بقرار انعقاد المؤتمر في موعده الجديد، لافتة إلى الإقبال غير المسبوق من قبل الجهات العارضة للمشاركة فى دورة «سيتى سكيب» لهذا العام.

اقرأ أيضا  «أوراسكوم للإنشاءات» تقدم منحة لـ 3 طلاب مصريين بأشهر الجامعات الأمريكية

ولفتت إلى أنه سيكون هناك عدة إجراءات احترازية من تعقيم وتطهير بالمعرض للشركات العارضة وزوار المعرض حفاظا علي سلامتهم وإجراء وقائي من فيروس كورونا المستجد.

وتابعت، إن معرض سيتي سكيب مصر 2020 في موعده الجديد يعد فرصة جيدة للشركات العارضة لتجاوز فترة الركود وانتعاش القطاع العقاري وزيادة مبيعاته.

يذكر أنه كان من المفترض إقامه سيتي سكيب مصر 2020 فى الفترة من 18 إلى 21 مارس الماضي وتم اتخاذ قرار بتأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كما شهدت الآونة الأخيرة إلغاء عدة معارض ومؤتمرات كإجراء احترازى للتخوف من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا  مساعد نائب «المجتمعات العمرانية» يتفقد إنشاءات «مثلث ماسبيرو»

وأعلنت الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التى تتضمن تجمعات كبيرة فى مصر، في الوقت الذي شهد العالم العديد من الإجراءات الاحترازية، كمنع انتقال الأفراد بين دول وأخرى، ووقف رحلات الطيران، وعدم إقامة فاعليات للحد من انتشار الفيروس .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »