عقـــارات

انطلاق معرض «AMC» المتخصص في الوحدات غير السكنية 16 كتوبر الجاري

معرض "AMC" معرض عقارى متخصص فى الوحدات غير السكنية وتحديدا فى العقارات التجارية والإدارية والطبية

شارك الخبر مع أصدقائك

 تنطلق فعاليات معرض «AMC» العقارى المتخصص فى الوحدات غير السكنية الإدارية والطبية والتجارية فى الفترة ما بين 16-18 أكتوبر الجاري بفندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، بتنظيم شركتي “Stand By” و”Smart Piece”.

وأكد طاهر الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة “Stand By” أن معرض “AMC” معرض عقارى متخصص فى الوحدات غير السكنية وتحديدا فى العقارات التجارية والإدارية والطبية ، ويعد الأول من نوعه فى مصر.

وأوضح أن فكرة المعرض نتيجة اتجاه عدد كبير من الشركات لإنشاء مشاريع تجارية وطبية وأخرى تحتاج وحدات إدارية، فضلا عن الإقبال الكبير علي هذا النوع من الوحدات.

اقرأ أيضا  متحدث الحكومة: الجراجات ستكون ضمن الاشتراطات الجديدة كنسبة لمساحة الوحدة

معمار المرشدي وإيليت من ضمن الشركات المشاركة بمعرض AMC

وأضاف الشريف أن المعرض يضم عددا من شركات الاستثمار العقارى التى حققت نجاحا فى هذا المجال، من بينها معمار المرشدي، كتاليست، دجى، إيليت.

وأشار إلى أن المعرض يخاطب بشكل أساسى الشركات والكيانات الكبيرة أولا والأفراد ثانيا، مضيفا أنه يسمح بمشاركة المطورين العقاريين الذين يبيعون أو يؤجرون وحداتهم لأول مرة حيث أن المتعارف عليه عرض وحدات للبيع فقط وليس للإيجار.

اقرأ أيضا  الإسكان : طرح 81 وحدة صناعية مختلفة الأنشطة بالعاشر من رمضان

الشريف: فكرة المعرض تأتي تماشيا مع فكر الدولة فى تشجيع الاستثمار

ولفت إلى أن فكرة المعرض الجديد للوحدات غير السكنية تأتي  تماشيا مع فكر الدولة فى تشجيع الاستثمار والنهوض بالإقتصاد المصرى، وعرض المتاح من الوحدات غير السكنية لتشجيع مجالات أخرى من الاستثمار العقارى، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستثمرين للحصول على احتياجاتهم من وحدات إدارية أو تجارية أو طبية التي تخدم مشاريعهم الاستثمارية.

اقرأ أيضا  الحكومة: لن يتم تعطيل حركة البناء.. والفترة الانتقالية ترتيب للبيت من الداخل (فيديو)

وأضاف أن الدولة المصرية نجحت فى الآونة الأخيرة فى تحقيق طفرة ملحوظة فى مجال التنمية العقارية، ما أدى إلى جذب الاستثمارات، وتشجيع المستثمرين المصريين والعرب والأجانب للبدء فى تنفيذ مشروعات كبيرة تفيد المستثمر، وتعود بالنفع على الاقتصاد المصرى، الذى يعد طبقا للعديد من المنظمات والدراسات العالمية اقتصادا واعدا يبشر بمستقبل باهر ينعكس على المواطن بصورة إيجابية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »