اتصالات وتكنولوجيا

انطلاق مؤتمر إيمرسون للحلول في أوروبا.. مارس المقبل

يقام فى مدينة ميلانو الإيطالية.

شارك الخبر مع أصدقائك

 أعلنت شركة إيمرسون لحلول والبرمجيات والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك، عن إقامة مؤتمر “إيمرسون العالمي للمستخدمين في أوروبا 2020” (Emerson Global Users Exchange in Europe، خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية.

وسيشهد هذا الحدث، الذي يقام كل عامين في مركز ميلانو للمؤتمرات، مشاركة عدد كبير من المستخدمين الحاليين والمحتملين لخدمات ومنتجات وتقنيات الأتمتة من شركة “إيمرسون” من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويستعرض المؤتمر، الذي يقام تحت شعار “الاكتشاف، التصميم، التسليم”، كيفية مساهمة أحدث تقنيات الأتمتة في تحويل العمليات رقميًا وتحسين أداء وكفاءة الأصول.

وسيتم خلال المؤتمر تقديم عدد كبير من العروض التقديمية من قبل المستخدمين، تصل إلى أكثر من 300 عرض تقديمي من أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم، بزيادة قدرها 25% مقارنة بالمؤتمرات السابقة التي عقدت في أوروبا، ما يعكس مستوى الاهتمام الكبير بمؤتمر هذا العام 2020.

وسيقوم ممثلون عن 15 قطاعًا، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والنفط والغاز والكيماويات والطاقة والأدوية والصناعة التحويلية، بتقديم عروض تقديمية لاستعراض تجاربهم وابتكاراتهم الناجحة، وأبرزهم التطبيقات الخاصة بمشاريعهم الحالية.

وستضم قائمة العارضين، شركات مثل “أدنوك” و”باسف” (BASF) و”بريتش بتروليوم” (BP) و”داو” (Dow) و”إي. دي. أف إينرجي” (EDF Energy) و”إكوينور” (Equinor) و”جي. إي. هيلث كير” (GE Healthcare) و”نوفارتيس” (Novartis) و”سابك” (SABIC) و”شيل” (Shell) و”سودرا سيل” (Sodra Cell) و”توتال” (Total) و”يارا” (Yara).   

وقال رويل فان دورين، رئيس المجموعة لقسم حلول الأتمتة لدى “إيمرسون” في أوروبا: “ستكون النسخة الخامسة من سلسلة هذة المؤتمرات والتي ستعقد في أوروبا هي الأكبر والأكثر ابتكاراً حتى الآن”.

وسيوفر الحدث لممثلي ومندوبي الشركات فرصة كبيرة لاستكشاف أحدث التقنيات والخدمات وتبادل أفضل الممارسات والتجارب الجديدة لتطبيقها عند عودتهم إلى مكاتبهم، فضلاً عن تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي ستعمل على تعزيز أداء أعمالهم.  

وسيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لكل من رويل فان دورين؛ وريتشارد مورتيمر، نائب رئيس قسم الهندسة في مؤسسة المشاريع العالمية لدى “بريتش بتروليوم” البريطانية ؛ وفيديا رامناث، رئيس شركة “إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز” في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وستركز عروض المستخدمين التقديمية المكَّونة من 20 مساراً مختلفاً، على مواضيع تتضمن معالجة خسائر الصناعة وتحقيق أهداف أداء العمل؛ وتعزيز السلامة والامتثال؛ وتخفيض التكاليف الرأسمالية والهندسية؛ وزيادة الربحية من خلال الإدارة الفعالة للطاقة؛ وإجراء التحسينات المستدامة من خلال تعزيز العمليات؛ ووضع برنامج للصيانة التنبؤية؛ وإنشاء مسارات ناجحة لتحديث النظام وإدارة والتحكم في العمر الافتراضي؛ وحل التحديات الصعبة المتعلقة بالقياس والتحكم.

وسيتمكن للمشاركين الاختيار من بين 25 دورة تدريبية معتمدة لتوسيع نطاق مهاراتهم وخبراتهم وتعزيز تطورهم الشخصي والمهني.

وستتضمن الدورات عرض أفضل ممارسات الأمن السيبراني، وتطبيق النسخة 14 من برنامج (DeltaV Version 14) وتنفيذ استراتيجيات إدارة الطاقة للمصانع.   

وسيشمل الحدث على معرض لحلول الأتمتة يمتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، والذي يعتبر الأكبر من نوعه على الاطلاق في “مؤتمر إيمرسون العالمي للتبادل بين المستخدمين في أوروبا”.

ويتضمن المعرض عروض شرح عملية ومصممة وفقًا لمواصفات وظيفة كل مندوب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »