انطلاق فعاليات ندوة "استدامة الزراعة المتكاملة"

الصاوي أحمد بدأت، اليوم، ندوة نقاشية للدكتور هاني الكاتب، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالقاعة الرئيسية بالمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بمركز البحوث الزراعية، بحضور الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي. ويقدم الدكتور الكاتب محاضرة بعنوان "استدامة الزراعة ا

انطلاق فعاليات ندوة "استدامة الزراعة المتكاملة"
جريدة المال

المال - خاص

6:35 م, الخميس, 28 يونيو 18

الصاوي أحمد

بدأت، اليوم، ندوة نقاشية للدكتور هاني الكاتب، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالقاعة الرئيسية بالمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بمركز البحوث الزراعية، بحضور الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
ويقدم الدكتور الكاتب محاضرة بعنوان “استدامة الزراعة المتكاملة”، لمدة ساعة ونصف الساعة، حيث أكد وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، أن البحث العلمي في النهاية لا بد أن يكون القاطرة الحقيقة للتنمية، خاصة في مجال الزراعة، مضيفا “بلا شك يمكن أن نطور أدائنا عن طريق ربط الزراعة بالصناعة”، مشيرًا إلى أن الرئيس اختار الدكتور الكاتب، مستشارًا له، لمجهوداته ونجاحه في المجال الزراعي. 
يحضر الندوة نائب وزير الزراعة الدكتورة منى محرز، والدكتور نعيم مصيلحي رئيس مركز البحوث الصحراء، والدكتور محمود مدني رئيس مركز البحوث الزراعية، ولفيف من الباحثين والعلماء إلى المركز الدولي للأعلاف للمشاركة في الندوة.

جريدة المال

المال - خاص

6:35 م, الخميس, 28 يونيو 18