الإسكندرية

انطلاق فعاليات منتدى الشباب العربي بالإسكندرية

انطلاق فعاليات منتدى الشباب العربي بالإسكندرية
 

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدى ومعتز محمود
 
انطلقت فعاليات منتدى الشباب العربي، الذى يقام بالإسكندرية، اليوم الأحد، تحت عنوان ” رؤية ابتكارية لتحقيق التنمية الخضراء وخلق فرص عمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتعاون مع منظمة “UNIDO” للتنمية الصناعية والتابعة للأمم المتحدة، فى الفترة من 31 يناير الجارى حتى 2 فبراير المقبل، بمكتبة الإسكندرية.

وشهد المنتدى حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ونائباً عن الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وكذا ممثلى لمنظمة التنمية الصناعية بالأمم المتحدة (UNIDO)، وممثلى لمنظمة العمل الدولية (ILO).

كما حضر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتورإسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، فضلاً عن محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر.

ويقام المنتدى بالتعاون بين منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT)، طبقاً لأهداف الأمم المتحدة الإنمائية للدول العربية بما يتماشى مع منظومة الأمم المتحدة للقضاء على الفقر (2008-2017 ).
 
ويهدف إلى تعزيز الوظائف الخضراء للشباب وربط سياسات التوظيف العالمية والمحلية مع المبادرات القائمة التي تدور حول تعزيز وإسراع التنمية الصناعية في الدول النامية والبلدان التي يمر اقتصادها بمرحلة إنتقالية، وتعزيز التعاون الصناعي الدولي وتوفير فرص عمل للشباب، وإقتراح سبل توظيف جديدة مع التركيز على المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »