لايف

انطلاق عمل اللجان في اتحاد الكتاب‮.. ‬الأسبوع الحالي

المال ـ خاص     تستعد اللجان والشعب التابعة لاتحاد الكتاب حاليا لعرض مجموعة من المقترحات علي مجلس إدارة الاتحاد الأسبوع الحالي، لتنفيذ خطة العمل في الاتحاد للفترة المقبلة.   وكان اتحاد الكتاب قد شهد مؤخراً انتخابات مجلس الإدارة، حيث…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 

 
تستعد اللجان والشعب التابعة لاتحاد الكتاب حاليا لعرض مجموعة من المقترحات علي مجلس إدارة الاتحاد الأسبوع الحالي، لتنفيذ خطة العمل في الاتحاد للفترة المقبلة.

 
وكان اتحاد الكتاب قد شهد مؤخراً انتخابات مجلس الإدارة، حيث تم اختيار محمد سلماوي رئيساً للاتحاد.

 
من جانبه قال السيناريست محمد عبدالحافظ ناصف، رئيس اللجنة الثقافية باتحاد الكتاب، إن الاتحاد حاليا في مرحلة التكوين وننتظر حتي يبدأ مجلس إدارة الاتحاد العمل الفعال خلال الأسبوع المقبل، وعلي الرغم من عدم بداية العمل رسميا لمجلس الادارة فإن اللجنة الثقافية اقامت مؤخراً مؤتمر »ثورة مصر في عيون عربية« استضاف مجموعة من الشعراء العرب ابرزهم الشاعر الأردني محمد خالد والشاعر الفلسطيني أسامة الحسن.

 
وأضاف نجهز حاليا لتنظيم ندوة عن »تأثير الثورة علي الابداع المصري« ومن المفترض اقامتها قريبا.

 
وأشار الدكتور شريف الجيار، رئيس لجنة الشباب بالاتحاد، إلي أنه تم اختيار الشاعرة شيرين العدوي مقررة للجنة، وجمال العسكري عضوًا وسيتم اختيار باقي الاعضاء، كما أن اللجنة ستقيم في خلال هذا الشهر مهرجاناً كبيراً علي المسرح الصغير بدار الأوبرا، ودعونا له وزير الثقافة الدكتور عماد أبوغازي، ورئيس اتحاد الكتاب محمد سلماوي.

 
أما الكاتبة هالة فهمي، رئيس لجنة السرد بالاتحاد، فأكدت توقفها عن نشاطها لحين الفصل في دعوي بطلان هيئة مكتب إدارة الاتحاد ولجانه وشعبه لمخالفته القانون.

 

 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »