سيـــاســة

انطلاق جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب اليوم

وتستمر حتى غد الثلاثاء

شارك الخبر مع أصدقائك

انطلقت اليوم الإثنين جولة الإعادة بالمرحلة الأولى في انتخابات مجلس النواب، والتى تستمر حتى غد الثلاثاء، في  13 محافظة، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الأولى في انتخابات مجلس النواب بمحافظات الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع مقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى، ويتنافس فيها 220 مرشحا للفوز بـ 110 مقاعد.

ويتنافس فى محافظة الجيزة بجولة الإعادة 4 مرشحين في دائرة البدرشين، وفي محافظة الفيوم في دائرة سنورس بين 6 مرشحين، ودائرة إطسا بين 4 مرشحين، وفي دائرة أبشواي بين 4 مرشحين.

وفى  محافظة بني سويف تجرى جولة إعادة في دائرة ناصر بين 4 مرشحين، وفي دائرة بني سويف بين 4 آخرين، وفي دائرة ببا بين 6 مرشحين، وفي دائرة إهناسيا بين مرشحين اثنين.

اقرأ أيضا  القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية طب القاهرة

وفي محافظة أسيوط، تجرى الإعادة في دائرة أول أسيوط بين 6 مرشحين، وفي دائرة أبوتيج بين 4 مرشحين، وفي دائرة القوصية بين 8 مرشحين، وفي دائرة الفتح بين 6 مرشحين.

كما تشهد محافظة المنيا في دائرة ملوي الإعادة بين 6 مرشحين، وفي دائرة مغاغة بين 8 مرشحين، وفي دائرة غرب سمالوط بين 6 مرشحين، وفي دائرة أول المنيا بين 6 مرشحين، وفي دائرة أبوقرقاص بين 4 مرشحين.

وفي محافظة الوادي الجديد، تجرى جولة الإعادة بين مرشحين بدائرة الداخلة، واثنين آخرين بدائرة الخارجة، فيما تشهد جولة الإعادة في محافظة سوهاج بين 6 مرشحين بدائرة طهطا، وفي دائرة سوهاج بين 4 مرشحين، وفي دائرة دار السلام بين مرشحين اثنين، وفي دائرة جرجا بين 4 مرشحين وفي دائرة أخميم بين 4 مرشحين، وفي دائرة المنشأة بين مرشحين اثنين، وفي دائرة المراغة بين اثنين آخرين، وفي دائرة البلينا بين 4 مرشحين.

اقرأ أيضا  البرلمان يوافق على مجموع مواد قانون صندوق الطوارئ الطبية وإحالته لمجلس الدولة للمراجعة

وتشهد محافظة البحيرة جولة الإعادة بدائرة كوم حمادة بين 4 مرشحين، وبدائرة كفر الدوار بين 6 مرشحين، وبدائرة دمنهور بين 6 آخرين، وبدائرة حوش عيسي بين مرشحين اثنين، وبدائرة أبوحمص بين 4 مرشحين، وبدائرة أبوالمطامير بين 4 مرشحين، وبدائرة إيتاي البارود، بين 4 آخرين، وبدائرة المحمودية بين 4 آخرين، وبدائرة الدلنجات بين مرشحين اثنين، وفي محافظة مطروح بدائرة مطروح بين مرشحين اثنين، وبدائرة الحمام بين اثنين آخرين.

وتشهد جولة الإعادة في محافظة قنا، بدائرة نجع حمادي معركة بين 6 مرشحين، وفي دائرة قوص بين 4 مرشحين، وفي دائرة قنا بين 4 مرشحين، وفي دائرة أبوتشت بين 4 آخرين.

اقرأ أيضا  بوريس جونسون يهدد بإجراءات طارئة لحماية مصالح بريطانيا التجارية

وفي محافظة الأقصر تجرى الإعادة بين مرشحين اثنين في دائرة إسنا، وبين اثنين في القرنة، واثنين في دائرة الأقصر، فيما تشهد محافظة أسوان جولة الإعادة بدائرة نصر النوبة بين مرشحين اثنين، واثنين آخرين في دائرة كوم أمبو، وفي دائرة أول أسوان بين 4 مرشحين، وفي دائرة أدفو بين مرشحين اثنين، وفى الإسكندرية بين 4 مرشحين في دائرة محرم بك، وبين 8 مرشحين بدائرة أول المنتزة، وبين 6 مرشحين بدائرة أول الرمل، و4 مرشحين في دائرة سيدي جابر، و4 مرشحين بدائرة الدخيلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »