اتصالات وتكنولوجيا

انطلاق بطولة كرة القدم في قطاع الاتصالات الأربعاء

يذكر أن البريد المصري والمصرية للاتصالات، قد تناوبا الفوز بالبطولة فى نسختيها الأخيرتين ويسعيان فى النسخة الجديدة إلى تكرار نفس الإنجاز مع منافسة شديدة من جانب الفرق الأخرى المشاركة بالبطولة

شارك الخبر مع أصدقائك

تحت شعار “شجع فريق شركتك”، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لكرة القدم لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ICTBall ” عن انطلاق أولى مبارياتها في العاشر من رمضان ، حيث تقام الدورة هذا العام في نسختها 13 تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .


 وتنطلق صافرة البداية  في تمام التاسعة مساءً بملاعب نادي القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر .


وتشارك في بطولة هذا العام أكثر من عشرة فرق كبرى هي : الهيئة القومية للبريد المصري ، المصرية للاتصالات “WE “، فايبر مصر ، SEE ، كونكت بي أس ، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” ، وزارة الاتصالات ، ITI ،NTI ، شركة كريم ، راية للنظم .

اقرأ أيضا  فيسبوك يستحوذ على شركة ناشئة بمليار دولار لهذا السبب


 ومن جانب آخر، ترعى بطولة هذا العام عدد من كبريات الشركات والهيئات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تأتي مشاركة عملاق التكنولوجيا العالمية دل تكنولوجيز – انتل و الهيئة القومية للبريد كراعي بلاتيني للبطولة .


وتضم قائمة الرعاية الذهبية كلا من : فايبر مصر – إكوينوكس  ، المصرية للاتصالات، سيسكو  ، وتشارك الشركة المصرية لصناعات السيليكون ” سيكو ” كراعي فضي و كذلك شركة كريم  “الناقل الرسمي للبطولة الرمضانية” ، شركة جوميا ، الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا  و اتصالات مصر ، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”إيتيدا” .

اقرأ أيضا  تأكيدا لـ«المال».. إنفينيكس تعلن إنتاج أول دفعة من هواتفها في مصر (صور)


وتضم قائمة شركاء نجاح البطولة عددا من الشركات أبرزهم : شركة LG ، ميركوري كوميناكشنز ، CCPlus  


يذكر أن البريد المصري والمصرية للاتصالات، قد تناوبا الفوز بالبطولة فى نسختيها الأخيرتين ويسعيان فى النسخة الجديدة إلى تكرار نفس الإنجاز مع منافسة شديدة من جانب الفرق الأخرى المشاركة بالبطولة .

وتأتي بطولة هذا العام برعاية إعلامية من مجلة” ICTBusiness” المجلة الشهرية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وجريدة “خدماتي” للاتصالات

اقرأ أيضا  «بنية القابضة»: أفريقيا ستشهد ضخ ملايين الدولارات في تطوير البنية التحتية للاتصالات خلال 15 عامًا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »