Loading...

انطلاق بطولة الجونة لصيد الأسماك اليوم

انطلاق مسابقة الجونة للصيد خلال الفترة من 6-7 مارس الجارى

انطلاق بطولة الجونة لصيد الأسماك اليوم
رجب عزالدين

رجب عزالدين

1:50 ص, الأربعاء, 6 مارس 19

تستعد مدينة الجونة لإطلاق مسابقة بطولة الصيد التي تنظمها “ريد سي أنجيلرز” للمرة الثانية تحت رعاية الإتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك في الفترة من 6 – 10 مارس الجاري.

وقال طارق كامل الرئيس التنفيذي للجونة عن سعادته باستضافة تلك البطولة، مشيرا إلى أن شركة أوراسكوم للتنمية مصر تعمل وفق رؤية مبنية على أساس التنمية المستدامة.

و تقوم البطولة على قواعد تحافظ على البيئة حيث تشترط المسابقة عدم صيد أكثر من سمكتين من نفس النوع.

وأضاف فى بيان صحفى  إن تلك الأنشطة المتنوعة تضع مصر على خارطة السياحة العالمية، كمقصد سياحي متنوع للعديد من الأنواع السياحية مثل السياحة الرياضية والسياحة الفنية وغيرهم، وهو ما يعد إضافة قوية للسوق السياحي المصري.

وتأتى هذه البطولة فى إطار إستضافة الجونة لعدد من الفاعليات الرياضية والفنية الهامة والأحداث العالمية ،أبرزها مهرجان الجونة السينمائي ، بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش التي بدأت في عام 2010 وتصنف كواحدة من أهم بطولات الإتحاد الدولي للإسكواش.

وتختتم البطولة فعالياتها بحفل توزيع الجوائز بحضور محمد قداح رئيس الإتحاد المصري لصيد الأسماك، والسادة أعضاء مجلس إدارة الإتحاد والرعاية الإعلامية الحصرية لأون تي في الرياضية.

من جانبه قال هاني صادق – منسق البطولة من ريد سي أنجيلرز :”نؤمن بأهمية الحفاظ على البيئة، لذا فنحن نعزز قاعدة Catch & Release وهي واحدة من أهم المباديء التي تحافظ على البيئة كشرط رئيسي في المسابقات الثلاث التي ننظمها ” وفقا للبيان.