Loading...

انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمطروح 6 نوفمبر المقبل

Loading...

انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية  بمطروح 6 نوفمبر المقبل
جريدة المال

المال - خاص

4:42 م, الأثنين, 21 أكتوبر 13

معتز بالله محمود:

تستضيف  محافظة مرسى مطروح هذا العام بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية خلال الفترة من 6 الى 10 نوفمبر المقبل وتنطلق البداية من منطقة كليوباترا وحتى الميناء القديمة بالمحافظة .

ومن المقرر أن يشارك فى البطولة 10 أندية رياضية تمثل محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية، بالاضافة الى نادى المستقبل للالعاب الرياضية بمطروح .

وعقد اللواء يعقوب الامام سكرتير عام محافظة مطروح أجتماعا بديوان عام محافظة مطروح للإعداد لنهائي بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بحضور العميد عمرو أبو السعود عضو الاتحاد المصري للشراع والمستشار العسكري ومندوب عن القاعدة البحرية ومديرية الامن والمديريات المعنية وذلك لضمان خروج البطولة بصورة تليق بمحافظة مطروح .

وأكد اللواء يعقوب الامام سكرتير عام محافظة مطروح  فى نهاية الأجتماع أن أجهزة المحافظة مستعدة لاستقبال بطولة الجمهورية للشراع بمشاركة الأجهزة الأمنية وذلك طبقاً لتوجيهات اللواء  بدر طنطاوى الغندور محافظة مطروح مؤكداً  التنسيق بين أجهزة المحافظة المختلفة بمشاركة القوات المسلحة لضمان خروج الحدث بالشكل الذى يليق بمكانة محافظة مطروح سياحياً .

واضاف الأمام أن  إقامة مثل هذا المسابقات الرياضية له مردود اعلامي يساعد على التنشيط السياحي بالإضافة إلى ما تمثله هذه البطولات من فرصة جيدة لتفعيل السياحة الرياضية وتنشيط السياحة الخارجية لمحافظة مطروح.
 
 

جريدة المال

المال - خاص

4:42 م, الأثنين, 21 أكتوبر 13