لايف

انطلاق برنامج ” الخزنة ” على سي بي سي

رحاب صبحي

تنطلق غدا أولى حلقات برنامج " الخزنة " على قناة "سي بي سي" الذي يقدمه الإعلامي أمير كرارة يوم الأربعاء من كل أسبوع, ليذاع من التاسعة مساء وحتى العاشرة مساءً, ويتناول البرنامج الأسرار التي يكتمها الإنسان، والتي أحيانا لا يحب الإفصاح عنها، أو لا يمكنه ذلك. فبداخل كل إنسان مجموعة من الخزائن مثل خزنة الحب و خزنة العمل وخزنة الجمال والمال وخزن أخرى كثيرة، كما يوجد الصندوق الأسود وهو الشيء الذى لا يمكن الاقتراب منه إلا بعد وقوع الحادث أو الكارثة. ولفتح كل هذه الخزائن والصناديق على الكلام أن يكون من القلب للقلب, و قاسٍ أحيانا ورقيق أحياناً أخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحي

تنطلق غدا أولى حلقات برنامج ” الخزنة ” على قناة “سي بي سي” الذي يقدمه الإعلامي أمير كرارة يوم الأربعاء من كل أسبوع, ليذاع من التاسعة مساء وحتى العاشرة مساءً, ويتناول البرنامج الأسرار التي يكتمها الإنسان، والتي أحيانا لا يحب الإفصاح عنها، أو لا يمكنه ذلك. فبداخل كل إنسان مجموعة من الخزائن مثل خزنة الحب و خزنة العمل وخزنة الجمال والمال وخزن أخرى كثيرة، كما يوجد الصندوق الأسود وهو الشيء الذى لا يمكن الاقتراب منه إلا بعد وقوع الحادث أو الكارثة. ولفتح كل هذه الخزائن والصناديق على الكلام أن يكون من القلب للقلب, و قاسٍ أحيانا ورقيق أحياناً أخرى.

ومن المقرر أن تكون الفنان هند صبري هي ضيفة حلقة الأربعاء, وسيدور معها حوار حول حياتها فى البيت وعلاقتها بزوجها وأبنائها, والصعوبات التى تواجهها فى تربيتهم, وهل ترغب في عمل ابنائها فى مهنة التمثيل, كما تحكي عن زوجها والصفات التى تحبها فيه والغيرة بينهما وكيفية التخلص من الروتين الزوجى ورأيها فى الحب من أول نظرة، كما تتحدث أيضا عن علاقتها بوالدها وما تعلمته منه, وتأثير انفصال والديها ,وتخطيطها للمستقبل ، وهل تفكر في العمل في مشاريع خاصة، وحول طريقه تعاملها مع زملائها والأشياء التي تتسبب فى انفعالها وغضبها بشدة, اهتمامها بمظهرها وحبها للقراءة والموسيقى، وكيف تتعامل مع الشائعات التى تطلق عليها كل فترة, وعلاقتها بالسبكي ورأيها فى الأفلام التى يقدمها وعلاقتها بمنة شلبى.

كما سيتطرق الحوار إلى تونس ورأيها في النظام الحالي فى تونس وهل تتوقع أن تحدث ثورة أخرى إن لم يكن هناك حوار جاد بين الأطراف المختلفه فى تونس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »