استثمار

انطلاق المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس» الشهر المقبل

تنعقد الدورة الثانية للمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية " انطلاق المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس» الشهر المقبل التي تأسست عام 2012 - وهو المعرض الأول من نوعه في مصر من حيث فرص الاستثمار والامتياز التجارى وذلك بهدف تقديم الإستشارات…

شارك الخبر مع أصدقائك

تنعقد الدورة الثانية للمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية ” انطلاق المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس» الشهر المقبل التي تأسست عام 2012 – وهو المعرض الأول من نوعه في مصر من حيث فرص الاستثمار والامتياز التجارى وذلك بهدف تقديم الإستشارات للشركات التجارية، حيث توفر بيزنكس خدمات تطوير للشركات الناشئة وأصحاب الامتيازات وأصحاب العلامات التجارية والمستثمرين المحتملين.

وتعد شركة بيزنكس للاستشارات هي البوابة الموثوقة لمن أراد التوسع بالسوق المحلي والدولي، حيث تعمل على تقديم وتدعيم عملية صنع القرار للمستثمرين والباحثين عن الأعمال، كما أنها توفر مجموعة واسعة من الفرص التجارية المرتقبة في السوق المدعم بالتوجيه السليم.

وإليك 5 حقائق عن معرض بيزنكس الذي يأتي تحت رعاية مجلس الوزراء ووزارتي الاستثمار والتعاون الدولي، الصناعة والتجارة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة:

  1. بيزنكس هو المعرض الإستثماري الأول من نوعه في مصر، والذي يمثل منارة الأعمال من مصر وأفريقيا وصولًا إلى الأسواق الدولية ويجتمع فيه أكبر الكيانات التجارية والحكومية والمالية والادارية المختلفة تصل إلى 300 علامة تجارة دولية ومحلية.
  2. استضاف المعرض عام 2018 103 عارض بالإضافة إلى 14 مصرف وكيان مالي من مختلف القطاعات بما في ذلك: الأغذية والمشروبات، الخدمات المهنية، الأدوية، الأزياء، معالجة الأغذية، التكنولوجيا، والصحة والجمال وأكثر من 6 آلاف زائر.
  3. من المتوقع أن يستضيف بيزنكس 2019 هذا العام معرض يمتد على مساحة 10,000 متر مربع وسوف يضم 204 عارض، 17 بنك و45 ندوة ومن المتوقع استقطاب ما بين 12-15 ألف زائر، وهذا لمضاعفة نتائج ونجاح بيزنكس 2018.
  4. يشمل المعرض هذا العام أجنحة جديدة لتلبية احتياجات الصناعات والقطاعات المختلفة بما في ذلك جناح التصدير والجناح الدولي وجناح الأعمال الحرة والمشروعات متناهية الصِغر، وذلك بالإضافة إلى المنطقة التجارية والمنطقة الحكومية والمنطقة التجارية والعقارات الإدارية، والمنطقة المصرفية والمالية، ومنطقة الخدمات والمرافق.
  5. يقدم بيزنكس مسابقة للشركات الناشئة والتي فرصة عرض مشروعاتها أو فكرتها أمام لجنة من خبراء القطاع التكنولوجي ومستثمرين ومئات من صناع القرار وذلك بجائزة مالية قدرها ١٠ آلاف دولار.

وتأتي خطى معرض بيزنكس تماشيًا مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والتحول الإقتصادي، وفي إطار اهتمام الحكومة بتشجيع فرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل الحر للشباب، وذلك لقدرة مشروعات الفرنشايز على خلق أسواق جديدة وتوسعة قاعدة أعمال الشركات وعقب النجاح الهائل الذي حققه في دورته الأولى، ليصبح رابع أكبر معرض في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »