اقتصاد وأسواق

انطلاق الدورة الثانية لأكبر معرض توكيلات تجارية «بيزنكس 2019» نوفمبر المقبل

برعاية رئيس الوزراء

شارك الخبر مع أصدقائك

تنطلق في السابع من نوفمبر المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، فعاليات المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، وذلك بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعربية في القطاعات المختلفة.

قال المهندس مروان عبد الرازق، رئيس مجلس إدارة «فرنشايز جيت»، المنظمة للمعرض، إن انطلاق «بيزنكس 2019»، في مصر للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى للمعرض والتي شرفت برعاية د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزارتي الصناعة والتجارة والاسكان والمجتمعات العمرانية .

وأضاف في تصريحات له اليوم، أن «بيزنكس» يستضيف جميع الكيانات التجارية والحكومية والمالية والإدارية والعقارية للعمل كمحور جاذب للفرص الاستثمارية في مصر.

وينفرد المعرض الأول من نوعه في مصر من حيث توفير فرص الاستثمار والامتياز التجاري فهو بمثابة نقطة إلتقاء وانتقال الأعمال من مصر وإفريقيا إلي الأسواق العالمية والدولية.

وأوضح «عبد الرازق» أن «بيزنكس 2019» يعد الوجهة المثالية والطريق الأمثل لاستكشاف الاستثمارات التجارية في مصر وتحقيقها والبدء في تنفيذها وذلك بمختلف القطاعات.

كما يعد حدثا متميزا للشركات لتنمية أعمالها، وتلبية طلبات السوق والمستثمرين والشركاء المحتملين والموزعين والوكلاء إلى جانب مشاركة أكثر من 300 عارض ومؤسسة محلية ودولية.

وأشار إلى أن انطلاق «بيزنكس 2019»، ينقسم إلى عدة قطاعات، أولها المنطقة التجارية بمختلف مجالاتها وتشمل قطاعات الأغذية والمشروبات، الملابس، الإلكترونيات، التصنيع والتوزيع، وثانيها البنوك وتشتمل على البنوك وشركات التمويل بكل أنواعها.

وثالثها منطقة القطاع العقاري وتشمل العقارات الإدارية والتجارية، ورابعها منطقة مقدمي الخدمات والتي تشمل منطقة الخدمات الحكومية المقدمة للمستثمرين من جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية، وخامسها المنطقة الخاصة بالاستثمار الأجنبي .

انطلاق بيزنكس لجذب المستثمرين

ونوه «عبد الرازق» بأن «بيزنكس» يستهدف بالأساس المستثمرين وأصحاب الاعمال ورواد الأعمال وكبار التنفيذيين.

كما يسهم في معرفة المزيد حول أحدث الاتجاهات والتقنيات والاستراتيجيات في قطاع البيع بالتجزئة من خلال المتحدثين ذوي الخبرة من كبار الشركات، ومعرفة الوقت الأمثل للتوسع وتحديد الاختيار الأمثل لاستثمارك التالى.

بالإضافة إلى مقابلة العملاء المحتملين وجها لوجه والقيام بعمل عرض تقديمي مناسب لعملك لتعزيز أداء أعمالك والوصول به إلى السوق المحلية والدولية والعالمية.

وأكد رئيس مجلس إدارة «فرنشايز جيت»، أن المعرض فرصة لتقديم النظام الأمثل لأصحاب المصالح الخاصة والعملاء المحتملين لعرض قصص النجاح الخاصه بهم.

وزيادة شبكة العلاقات في أكبر ساحة أعمال بمصر والوطن العربى للحصول على صفقات تجارية رابحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »