عقـــارات

انرشيا العقارية: حجم استثماراتنا بالقطاع 100 مليار جنيه

الشركة تجهز حاليا لأكبر مشروعاتها «جيفيرا» بالساحل الشمالي والتي تعد مدينة ساحلية متكاملة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة انرشيا للتطوير العقاري، أن حجم استثمارات الشركة بالقطاع وصل إلى ما يقرب من 100 مليار جنيه إلى جانب أراضي تصل إلى أكثر من 7.5 مليون متر مربع.

أضاف العدوي، أن الشركة تجهز حاليا لأكبر مشروعاتها «جيفيرا» بالساحل الشمالي والتي تعد مدينة ساحلية متكاملة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

أشار، إلى أن المشروع يقع على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وتعد شواطئها من أطول شواطئ الساحل الشمالي الذي يبلغ مساحته 3.6 كيلو متر مربع بالإضافة إلى المساحات الخضراء، لافتا أنه تم الحصول على كافة التراخيص الخاصة بالمشروع.

أوضح، أن الشركة تقدم مشاريع ووحدات تتناسب مع جميع احتياجات ومتطلبات المجتمع بالإضافه إلى كافة المشاريع الممتدة بأنحاء الجمهوريه القاهره، سهل حشيش، الجونة والساحل الشمالى.

واحتفلت الشركة بحضور رئيسها التنفيذي وفريق المبيعات والوسطاء التجاريين بإنجازاتها في العام الماضي، كما تم مناقشة مشاريع المستقبل التي من ضمنها مشروع في العين السخنة والقاهرة الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »