اتصالات وتكنولوجيا

اندماج شركتي «Good People» و«Kijamii» للإنتاج الإعلاني

تكوين وكالة إعلانات جديدة تحت اسم "GP&K"

شارك الخبر مع أصدقائك

اندمجت شركة “Good People” العاملة في مجال إنتاج الإعلانات والمحتوى الإبداعي، مع شركة “Kijamii” إحدى أكبر شركات الحلول الرقمية في المنطقة والحائزة على جائزة أفضل وكالة مستقلة لعام 2019.

ويهدف الاندماج لتأسيس أكبر شبكة مستقلة ومتكاملة ذات توجه رقمي في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستحمل اسم “GP&K” وستعمل باستقلالية تامة لتقدم كل منها خدماتها للقطاعات المختلفة وجميع الوكالات الإعلانية في المنطقة. 

وستعمل GP&K من بداية انطلاقها بفرق عمل من المبدعين في مجالات الحلول الرقمية وإنتاج الأفلام ووسائل الإعلام الرقمية والحلول التكنولوجية في كيان واحد متميز.

فمن خلال دمج خبرات “Good People” في مجال إنتاج الأفلام والأعمال التلفزيونية مع القدرات المميزة لشركة “Kijamii” في مجال الحلول الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، ستنجح المجموعة الجديدة في تقديم خدمات وحلول متكاملة وغير مسبوقة وإمكانيات غير محدودة باتباع أحدث التكنولوجيات التي تدعمها قاعدة كبيرة ومتكاملة لبيانات المستهلكين، والتي أصبحت خلال الأعوام السابقة أحد أهم الأصول في المجال.

وقال علي علي الشريك المؤسس لشركة Good People: “أصبحت الحلول الرقمية ضرورة ملحة في العصر المتطور الذي نعيش فيه، وللحصول على أفضلها في السوق، يجب الاستعانة بأحدث التكنولوجيا، حيث يجب البحث عن مختلف البيانات والتكنولوجيا المتطورة من جانب، والعمل على كتابة السيناريوهات وإعداد ورسم المشاهد من جانب آخر، للحصول على التميز في كافة الأعمال التي نقدمها لقطاع واسع من العملاء”.

وقال باسم الهادي، الشريك المؤسس لشركة Kijamii: “المجال أصبح أكثر تطوراً ويعتمد اعتماداً كبيراً على المعلومات والبيانات، وهناك حاجة كبيرة كذلك للأعمال الرقمية التي تعتمد على الإبداع والابتكار من كافة الجوانب”.

وأضاف باسم في بيان صحفي اليوم: “مع التطور السريع للمجال، لم يعد وجود أفضل الكوادر وأقوى الإمكانيات الإنتاجية اختيار بل ضرورة، ولذلك نقوم الآن بدمج خبرتنا في المجال الرقمي، والتواصل الاجتماعي والمحتوى الإبداعي والتكنولوجيا والتسويق الإعلامي مع خبرة Good People في الإبداع والإنتاج الفني الممتاز، لتصبح شبكة GP&K أكبر وأقوى مجموعة شركات مستقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، من أجل تطوير المواهب وإنتاج حلول الاعلانات المحلية للأسواق العالمية”.  

وتعتبر Good People من الشركات الرائدة التي أسست أول شركة لإنتاج الإعلانات في المنطقة  تعتمد على الإبداع أولاً، وذلك من خلال عملها مع نخبة من المخرجين، ومن جهتها قد نجحت Kijamii في تطوير خبرات وتخصصات مكنتها من التصدر في السوق – الخبرة في المجال الرقمي المتكامل والعمل مع أكبر الشركات والمؤسسات العالمية والنوادي الرياضية، تلك العلاقات الاستراتيجية مكنت Kijamii من إحداث تغيير جذري في السوق وتحولها إلى العالمية.

ومن المتوقع أن تصبح شركة “GP&K” أول المؤسسات الرائدة في مجال تقديم خدمات متكاملة تتضمن الإنتاج الفني والحلول الرقمية، حيث تتبع الشركة نهج Good People التي تعتبر بيت الإنتاج الفني الرائد في منطقة الشرق الأوسط والتي يوجد لديها فريق عمل مميز من المخرجين الموهوبين.

وكانت شركة Good People قد تأسست على يد علي علي وماجد نصار وبيير موراكيش وميدو أبو يوسف.

وعلى الجانب الآخر أسس شركة Kijami كلٌ من باسم الهادي وباهي أبو العز وأحمد قوشة، مع كريم بشارة، كمستثمر استراتيجي للشركة، ومن بعدها دخلت Kijamii في مجموعة استثمارات “A15” لتحقيق خططها للنمو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »