عقـــارات

انخفاض عـــدد متعــــثري أكــتوبر من 140 إلي 60 خــلال عــامين

محمد عبد العاطي:   كشف محمد المنوفي رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر عقب الاجتماع الذي عقد مع بنوك الاهلي ومصر والتنمية الصناعية الاسبوع الماضي أن عدد المشروعات المتعثرة  في المدينة انخفض  من 140 شركة ومصنع متعثر عام 2003 الي 60…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد عبد العاطي:
 
كشف محمد المنوفي رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر عقب الاجتماع الذي عقد مع بنوك الاهلي ومصر والتنمية الصناعية الاسبوع الماضي أن عدد المشروعات المتعثرة  في المدينة انخفض  من 140 شركة ومصنع متعثر عام 2003 الي 60 شركة فقط خلال العام الجاري في مؤشر ايجابي علي نجاح سياسة التسوية.

 
وارجع المنوفي في تصريحات لـ«المال» سبب الانخفاض الي عدد نتائج اللقاءات التي تمت ما بين المستثمرين المتعثرين ورؤساء البنوك الدائنة ، مشيرا الي ان جمعية مستثمري 6 اكتوبر قامت باعداد دراسة رصدت من خلالها عدد المتعثرين الذي بلغ عام 2003 نحو  140 متعثر.
 
واكد ان اللقاء الذي شهده الاسبوع الماضي بين مستثمري اكتوبر من المتعثرين ورؤساء عدد من البنوك يعد هو الرابع علي مدار عامين خلص الي الاتفاق فيما بين الطرفين علي تحديد مواعيد ثنائية بين قيادات البنوك والمتعثرين لوضع الحلول الخاصة بفك هذا التعثر.
 
واعترف المنوفي بان هناك حالات تعثر لا تعود اسبابها الي البنوك وعددها 60 حالة ، مؤكدا ان هناك لقاءا آخر سيجمع بين المتعثرين والبنوك عقب عطلة عيد الفطر.

شارك الخبر مع أصدقائك