بورصة وشركات

انخفاض الأسهم حرة التداول بـ”راية القابضة للتكنولوجيا” الي 46,1% بنهاية الربع الأول

المال - خاص كشف نموذج الافصاح الذي تقدمت به شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات عن انخفاض نسبة الاسهم حرة التداول بنهاية الربع الاول الي 46,1% مقابل 57,70% وفق البيان السابق. . فيما شهدت حصة القطاع الخاص استقراراً عند 12,03%  وكذلك…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

كشف نموذج الافصاح الذي تقدمت به شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات عن انخفاض نسبة الاسهم حرة التداول بنهاية الربع الاول الي 46,1% مقابل 57,70% وفق البيان السابق.

. فيما شهدت حصة القطاع الخاص استقراراً عند 12,03%  وكذلك حصة القطاع العام وقطاع الاعمال وشركات التأمين فيما ارتفعت نسبة الافراد الذين يملكون 5% فأكثر لتصل الي 18,32% مقابل 16,67% .

ولم يكشف البيان عن نوعية المساهمين المستفيدين من انخفاض نسبة التداول الحر ،وخاصة تلك النسبه المتبقيه بين طرح نسبة انخفاض التداول الحر من نسبة ارتفاع الافراد المالكين لاكثر من 5% فأكثر.

وأودعت شركة “راية القابضة” للتكنولوجيا والاتصالات في وقت سابق نموذج إفصاح بالهيئة العامة للرقابة المالية وفقا لحكم المادة 16 من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية وذلك في ضوء رغبة الشركة في الحصول علي عدم ممانعة الهيئة للسير في اجراءات دعوة السلطة المختصة (الجمعية العامة العادية) للنظر في زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع للنظر بتوزيع 49,402,759 جم بواقع سهم مجاني لكل 6,5 سهم و كذا دعوة السلطة المختصة ( الجمعية العامة غير العادية ) للنظر في تعديل المادة 6, 7 من النظام الأساسي لشركة في ضوء الزيادة النقدية المزمعة.

شارك الخبر مع أصدقائك