سيـــاســة

انخفاض أعداد المتظاهرين أمام “الإنتاج الإعلامى”

ONA: شهد محيط مدينة الانتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر انخفاضا ملحوظا فى أعداد المتظاهرين؛ وذلك فى اعقاب اعلان العديد من المتظاهرين فض اعتصامهم أمام المدينة. وواصل عشرات من المتظاهرين تجمعهم امام البوابة رقم "4" لمدينة الانتاج الإعلامى، فى الوقت الذى…

شارك الخبر مع أصدقائك


ONA:

شهد محيط مدينة الانتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر انخفاضا ملحوظا فى أعداد المتظاهرين؛ وذلك فى اعقاب اعلان العديد من المتظاهرين فض اعتصامهم أمام المدينة. وواصل عشرات من المتظاهرين تجمعهم امام البوابة رقم “4” لمدينة الانتاج الإعلامى، فى الوقت الذى ساد فيه الهدوء محيط المدينة بالكامل.

 

في المقابل، واصلت قوات الأمن تكثيف تواجدها داخل مدينة الانتاج الإعلامى؛ حيث ينتشر نحو 20 تشكيلا و14 مدرعة من قوات الأمن المركزى داخل المدينة؛ وذلك كإجراء احترازى لتأمين المدينة باعتبارها احدى المنشآت الهامة والحيوية المملوكة للشعب.

كان المئات من المتظاهرين قد نظموا منذ ليلة أمس الأول مظاهرات أمام مدينة الانتاج الإعلامى؛ ومنعوا بالقوة عدداً من الإعلاميين وضيوف البرامج من الدخول، إضافة إلي تحطيم عدد من سياراتهم، احتجاجا على التناولات الإعلامية لبعض القنوات الفضائية، التى وصفوها بـ”قنوات اشعال الفتنة” بين أبناء الشعب الواحد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »