رياضة

انجلترا تبحث عن الثقة المفقودة بعد المونديال أمام النرويج

على المصرى

يستضيف المنتخب الانجليزي نظيره النرويجي اليوم الأربعاء في مباراة ودية، ضمن الأجندة الدولية لـ"فيفا"، فى إطار استعدادات معظم الفرق لبدء مسيرتها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا، ويبحث منتخب الأسود الثلاثة عن بداية جيدة للمرحلة الجديدة بعد خروجه من الدور الأول لمونديال البرازيل وظهورة بمستوى باهت

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

يستضيف المنتخب الانجليزي نظيره النرويجي اليوم الأربعاء في مباراة ودية، ضمن الأجندة الدولية لـ”فيفا”، فى إطار استعدادات معظم الفرق لبدء مسيرتها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” بفرنسا، ويبحث منتخب الأسود الثلاثة عن بداية جيدة للمرحلة الجديدة بعد خروجه من الدور الأول لمونديال البرازيل وظهورة بمستوى باهت.

مع اعتزال جيرارد وفرانك لامبارد اللعب الدولي، قال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، في إطار استعدادات الفريق للمباراة أمام المنتخب النرويجي إن اللاعبين الأكثر شبابا مثل جاك ويلشير يجب أن يتحملوا المسؤولية الآن داخل الملعب بمعاونة اللاعبين الأكثر منهم خبرة مثل واين روني.

كما اختار هودجسون المهاجم واين روني قائدا للفريق خلفا لستيفن جيرارد الذي اعتزل أيضا اللعب دوليا بعد مشاركته مع الفريق في المونديال البرازيلي.

وقال هودجسون: “لدينا آمال كبيرة بشأن لاعبين مثل جاك، ولكنني لا أعتقد أنه يجب أن يتحمل المسؤولية بمفرده، هناك لاعبون آخرون”.

ويخوض المنتخب الإنجليزي اختبارا صعبا للغاية بتصفيات يورو 2016 الأسبوع المقبل، حيث يحل ضيفا على نظيره السويسري.

وقال هودجسون: “إنها مجموعة جديدة من اللاعبين في بعض الأمور، عليهم تحمل المسئولية الآن”.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »