رياضة

انتهاء اجتماع “الجبلاية” بقرارات أبرزها رفض تنظيم “كان ٢٠١٩”

علي المصري انتهي اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري بكرة القدم، الذي عقد بمقر الجبلاية في الجزيرة، وترأسه المهندس هاني أبو ريدة، وكانت أبرز أحداثه فوز أحمد شوبير، بمنصب نائب الرئيس بالتزكية. واتخذ المجلس 4 قرارات بخلاف فوز شوبير بمنصب النائب، وتم تكليف دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة، بملف الكرة النسائ

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

انتهي اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري بكرة القدم، الذي عقد بمقر الجبلاية في الجزيرة، وترأسه المهندس هاني أبو ريدة، وكانت أبرز أحداثه فوز أحمد شوبير، بمنصب نائب الرئيس بالتزكية.

واتخذ المجلس 4 قرارات بخلاف فوز شوبير بمنصب النائب، وتم تكليف دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة، بملف الكرة النسائية وتصوراته، وتم تحديد أواخر فبراير لموعد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكرة.

واستحدثت الجبلاية بطولة جديدة للشباب،  تشبه كأس مصر للكبار، والمشاركة فيه ستكون اختيارية. 

واستمع المجلس لتصور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لبطولتي الدوري والكأس، والذي يسمح للأندية بإضافة ٥ لاعبين في الانتقالات الشتوبة المقبلة، وتبديل أي لاعب يخرج من القائمة بأخر غيره، علي أن يقدم حسين يوم ١٠ ديسمبر الجاري،  تصوره لموعد نهاية المسابقات المحلية، وطلب أعضاء ابمجلس أن تنتهي د في أقرب وقت.

وقرر أعضاء المجلس عدم الدخول في منافسة مع أي دولة شقيقة على تنظيم كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩ بعد سحبها من الكاميرون، علما بأن المغرب تنوي الترشح، وسيدعهمها اتحاد الكرة بقوة، ورفض الأعضاء، فكرة  تقديم ملف مشترك مع المغرب، خاصة وأن تنظيم البطولة يتطلب موافقات كثيرة لم يحصل عليها اتحاد الكرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »