لايف

انتظروا حفل العيد وألبوم الشتاء المقبل

كتب ـ أحمد حمدي:   عبرت النجمة سميرة سعيد عن سعادتها لاختيارها مؤخراً، ضيفة الشرف للحملة الخيرية للتبرع بالدم »ينابيع الحياة«، كفنانة عربية متميزة.   l    سميرة سعيد قالت سميرة لـ»المال«، إنها تقوم حالياً بالتحضير لألبومها الجديد، الذي سيصدر…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أحمد حمدي:
 
عبرت النجمة سميرة سعيد عن سعادتها لاختيارها مؤخراً، ضيفة الشرف للحملة الخيرية للتبرع بالدم »ينابيع الحياة«، كفنانة عربية متميزة.

 
l
 
 سميرة سعيد

قالت سميرة لـ»المال«، إنها تقوم حالياً بالتحضير لألبومها الجديد، الذي سيصدر الشتاء المقبل، ويتضمن مجموعة من الأغنيات لعدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم الملحن تامر علي، وخالد عز، إضافة للشاب خيري، ومن الموزعين هاني يعقوب، ومحمد مصطفي، والشعراء بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر. وأضافت أنها تتعاون مع موزع فرنسي لأول مرة.
 
وعلي صعيد الحفلات أحيت سميرة مؤخراً، حفلاً كبيراً بمهرجان قرطاج بتونس، مؤكدة أنها تحضر لحفل كبير في مصر بعد عيد الفطر المبارك.
 
ونفت سميرة سعيد، إقلالها في الظهور بالصحافة والإعلام خلال الفترة الماضية، وقالت إنها لا تريد الظهور لمجرد الظهور فقط، وإنما تراعي أن تكون هناك مناسبة أو ضرورة للظهور في وسائل الإعلام.
 
وأكدت أنها سعيدة بتجربة الدويتو الذي قدمته الفترة الماضية مع مطرب فرنسي، ولديها الاستعداد لتكرار التجربة مرة أخري، سواء مع مطرب عربي أو أجنبي، إذا وجدت الفكرة والأغنية المناسبتين.
 
فضلاً عن أنها تحضر حالياً لمسلسل درامي اجتماعي سيتم عرضه في رمضان 2011، وهو من إنتاج التليفزيون المغربي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »